تقارير أبل

كن على استعداد – ترقب وصول تحديث iOS 17.1.2 هذا الأسبوع!

وفقًا لتقرير موقع MacRumors فمن المتوقع أن تطرح ابل تحديث iOS 17.1.2 في وقت ما خلال هذا الأسبوع لإصلاح بعض المشاكل التي تم العثور عليها في التحديث السابق، فضلاً عن تصحيح بعض الثغرات الأمنية.

الجدير بذكره أن iOS 17.1.2 سيكون مجرد تحديث فرعي يتضمن إصلاحات للأخطاء عن طريق استهداف أهم المشاكل التي واجهت المستخدمين في التحديثات السابقة. لذا، لا نتوقع أي مميزات جديدة في هذا التحديث، ومع ذلك، لا نعلم تفصيلاً ما هي الأخطاء التي سيتمكن هذا التحديث من إصلاحها.

كن على استعداد - ترقب وصول تحديث iOS 17.1.2 هذا الأسبوع!

لقد أبلغ عدد كبير من المستخدمين عن بعض المشاكل المتعلقة باتصال الواي فاي بعد التحديث لإصدار iOS 17.1.1 ولقد أدرجت شركة ابل هذه المشكلة بالفعل في إحدى الإصدارات التجريبية لتحديث iOS 17.2 المُرتقب.

ربما يعمل تحديث iOS 17.1.2 على إصلاح هذا الخلل، ولكن إن لم يحدث ذلك، فسوف يتم تأجيله إلى تحديث iOS 17.2 الرئيسي.

واجه بعض المستخدمين مشاكل أخرى تتعلق بالإشعارات ذات الصلة ببرنامج HomeKit ومشاكل أخرى متفرقة في السوفتوير.

السبب الذي يجعل موقع MacRumors يتوقع وصول التحديث هذا الأسبوع هو أنه يتزامن من نفس الأسبوع الذي طرحت فيه ابل تحديث iOS 16.1.2 العام الماضي لإصلاح عدد كبير من أخطاء النظام.

إذا وصل تحديث iOS 17.1.2 هذا الأسبوع، فسيكون هذا هو التحديث الثاني خلال نفس الشهر المُخصص لتصحيح الأخطاء فقط.

لقد وصل تحديث iOS 17.1.1 في وقت سابق من هذا الشهر لإصلاح مشكلة الشحن اللاسلكي لسلسلة ايفون 15 مع سيارات BMW وإصلاح مشكلة عدم ظهور بعض العناصر المرئية من ضمنها أيقونة الثلج داخل تطبيق الطقس.

بينما لا نتوقع الكثير من تحديث iOS 17.1.2، إلا أن هناك المزيد من الميزات اللطيفة قادمة في الطريق مع تحديث iOS 17.2 الذي لا يزال قيد الاختبار منذ أكثر من شهر.

سيأتي iOS 17.2 ببعض الميزات التي كنا نترقب وصولها منذ إعلان ابل عن تحديث iOS 17، من أهمها تطبيق Journal، ودعم خاصية التسجيل المكاني على سلسلة ايفون 15 برو، وإضافة خيار الترجمة لزر الإجراء Action Button.

نتوقع أيضًا أن تضيف ابل خيار التعاون الجماعي في قوائم التشغيل للمشتركين بداخل تطبيق Apple Music، جنبًا إلى جنب مع خيار التحقق الأمني في تطبيق iMessage وأدوات الويدجت الخاصة بالطقس والساعة والمزيد. ومكنك العودة إلى هذا التقرير للتعرف على أهم الميزات المثيرة للانتباه والمتوقعة في تحديث iOS 17.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى