خدمات وعروض

عروض الجمعة البيضاء – احصل على حزمة أوفيس 2021 برو و ويندوز 10/11 بأرخص سعر ولفترة محدودة

تعتبر الجمعة البيضاء من أهم مواسم الشراء في جميع أنحاء العالم، إنها فرصة رائعة للتسوق وشراء المنتجات بأسعار مخفضة، ولا تأتي إلا مرة واحدة فقط في كل عام، والأذكياء فقط هم من ينجحوا في اغتنامها.

تبدأ عروض الجمعة البيضاء يوم 24 نوفمبر هذا العام، ولكن لدينا مبادرة رائعة من موقع Kesfan الذي بدأ بتوفير عروض موسم التخفيضات من الآن على العديد من منتجات البرامج والسوفتوير التي تشتد الحاجة إليها لكل مستخدم في يومنا الحالي.

تشتمل عروض الجمعة البيضاء الجنونية على منتجات شركة مايكروسوفت الرئيسية بتخفيضات تصل إلى 90% أو أكثر على بعض المنتجات. الآن فقط، ولفترة محدودة، يمكنك الحصول على حزمة Legal Office Pro 2021 مقابل 24.24$ دولار أمريكي فقط.

هذا هو الحد الأدنى من سعر البرنامج طوال العام، بالإضافة إلى حزمة Office Pro 2021 لخمسة أجهزة مقابل 75.24$ دولار أمريكي فقط، مما يعني أن سعر الحزمة الواحدة يعادل 15.05$ دولار فقط. إنه رقم قياسي منخفض ولا نسمعه كثيرًا في موسم الخصومات من أي منافس.

يمكنك أيضًا الحصول على ترخيص مدى الحياة من نظام Windows 10 Pro مقابل 8.24$ دولار أمريكي فقط. ولا تقلق، جميع المنتجات البرمجية آمنة وموثوقة وأصلية بنسبة 100%.

كل ما عليك فعله هو شراء التراخيص من موقع Keysfan لاستلام مفاتيح التفعيل للمنتجات التي قمت بترقيتها ثم تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي وإدخال مفتاح التفعيل لتنشيط البرنامج مدى الحياة.

في حال واجهتك أي مشاكل أثناء تفعيل البرنامج، لا يزال بإمكانك التواصل مع فريق الدعم الفني بموقع keysfan والاستفسار عن أي شيء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والاستمتاع بخدمة ما بعد البيع مدى الحياة.

عروض الجمعة البيضاء - احصل على حزمة أوفيس 2021 برو و ويندوز 10/11 بأرخص سعر ولفترة محدودة

الحد الأدنى هذا العام من موقع Keysfan على حزمة MS Office 2021 الأصلي يبدأ من 14.85$ دولار.

عرض لفترة محدودة على ويندوز 10/11 الأصلي بسعر يبدأ من 6.79$ دولار فقط.

استخدم كود SKBF62 للحصول على الحزم التالية بأفضل الخصومات

عروض على الطلبيات الكبيرة

خصم 50% عند استخدام كود SKBF50 على أي منتجات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس التالية

عروض إضافية على أحد أشهر برامج الكمبيوتر

تحقق من باقي عروض موقع Keyfan الحصرية لفترة محدودة من هذا الرابط

طريقة الدفع

عروض الجمعة البيضاء - احصل على حزمة أوفيس 2021 برو و ويندوز 10/11 بأرخص سعر ولفترة محدودة

كل ما عليك فعله هو اختيار المنتج الذي تحتاجه ثم النقر فوق زر “Proceed” للانتقال إلى صفحة الدفع.

عروض الجمعة البيضاء - احصل على حزمة أوفيس 2021 برو و ويندوز 10/11 بأرخص سعر ولفترة محدودة

بعد إدراج جميع المعلومات المطلوبة، يمكنك استخدام زر CDZEPay لاختيار وسيلة الدفع التي تناسبك.

موقع Keyfan هو أحد المواقع الشهيرة على مستوى العالم في بيع مفاتيح التفعيل وتراخيص المنتجات البرمجية لمنتجات شركة مايكروسوفت وبرامج مكافحة الفيروسات والألعاب.

لقد نجح الموقع في اكتساب سمعة طيبة جدًا في الشرق الأوسط نظير العروض المخفضة التي يقدمها من الحين للآخر، وجودة مفاتيح التفعيل الأصلية الشرعية، وخدمة ما بعد البيع، والدعم الفني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر طرق تواصل مختلفة.

يوفر الموقع معلومات تفصيلية حول كل منتج من منتجات البرامج والسوفتوير المعروضة على صفحاته الرسمية. وبعد إتمام عملية الشراء، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على المزيد من التفاصيل بما في ذلك معلومات كيفية التثبيت والاستخدام. قد تحتاج أحيانًا للتحقق من صندوق البريد العشوائي “Spam” أثناء انتظارك لرسالة التفعيل.

إذا كنت ترغب في التواصل مع فريق العمل في موقع Keyfan فيمكنك استخدام عنوان البريد التالي: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى