اخبار الأندرويد

سيأتي هاتف iQOO 12 Pro بقدرات بصرية خارقة وشاشة 2K 144Hz

منذ عدة أيام ظهرت مجموعة من العروض الرسمية لهواتف iQOO 12 المرتقبة من العلامة التجارية لشركة فيفو. هذه العروض أكدت على أن طراز iQOO 12 Pro سيمتاز بشاشة Samsung E7 AMOLED بدلاً من شاشة E6 AMOLED التي تم استخدامها مع هاتف iQOO 11 Pro العام الماضي.

لوحة العرض الجديدة بدقة 2K ستدعم معدل تحديث 144Hz وستأتي بتصميم منحني، وستكون الإطارات الجانبية والجزء الخلفي من الهاتف منحنيين أيضًا.

سيأتي هاتف iQOO 12 Pro بقدرات بصرية خارقة وشاشة 2K 144Hz

أما طراز iQOO 12 سيحتوي على شاشة مسطحة، ولكن كلا الطرازين سيحتويان على وحدة كاميرا بيضاوية الشكل – يمكنكم رؤيتها من خلال العروض المرفقة بداخل هذا التقرير.

قالت الشركة أن هاتف iQOO 12 حصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار، وتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، ما يعطي دليلاً قويًا على أن شقيقه الأغلى سيحتوي بالمثل على نفس الرقاقة.

لقد تم إطلاق سلسلة Xiaomi 14 منذ أيام قليلة، وهي أول سلسلة هواتف تحتوي على معالج كوالكم الرائد الجديد الذي نجح بالفعل في التفوق على معالج ابل A17 Pro في المهام المستندة على تعدد النوى، ولكن يظل هذا الأخير هو الأسرع في أداء النواة الفردية، وبفارق سنوات ضوئية.

أضافت iQOO على قنواتها الرسمية بأن السلسلة التالية ستحتوي على شريحة Q1 المطورة ذاتيًا والمخصصة لتحسين أداء الألعاب، وبصحبتها ذاكرة عشوائية من النوع LPDDR5X بسعة 16 جيجابايت.

لقد سمعنا مؤخراً أن هواتف Vivo X100 ستحتوي على الجيل الجديد من شرائح الذاكرة LPDDR5T التي تقدم أداءً أسرع بنسبة 13% مقارنة بشرائح LPDDR5X.

سيأتي هاتف iQOO 12 Pro بقدرات بصرية خارقة وشاشة 2K 144Hz

ستحصل هواتف iQOO 12 على سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من نوع UFS 4.0، ولكن ربما تكون هذه السعة مقتصرة على طراز iQOO 12 Pro فقط.

تفتخر الشركة أيضًا بنجاحها في تكبير مساحة غرفة التبريد بالبخار بنسبة 40% تقريبًا مقارنة بمساحة غرفة التبريد على سلسلة iQOO 11، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وأداء مستدام لمعالج SD 8 Gen 3 أثناء جلسات اللعبة الطويلة.

ستحتوي السلسلة الجديدة على أكبر ماتور اهتزاز واسع النطاق في تاريخ الهواتف الذكية، وسيتم تجهيزها بمكبرات صوتية مزدوجة 3D متناظرة لتضمن توفير أفضل تجربة غامرة أثناء ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام.

ستأتي السلسلة باللون الأسود والأبيض وستحتوي على أجهزة استشعار بصرية للكاميرا من الفئة الأولى، مع جانب خلفي مصنوع من زجاج AG ولمسة نهائية تشبه الجلد، وسيتم الكشف عنها بشكل رسمي يوم 7 نوفمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى