اخبار الأندرويد

سرعة الشحن على هاتف OnePlus 12 المرتقب تكاد تكون جنونية!

بفضل هيئة التنظيم الصينية 3C المسؤولة عن اعتماد هاتف OnePlus 12، فلقد تم الكشف عن سرعة الشحن الهاتف، السلكية واللاسلكية. والتي تؤكد على أن الهاتف سيدعم الشحن السلكي بسرعة 100 وات.

تأكيد سرعة الشحن لهاتف OnePlus 12

سرعة الشحن على هاتف OnePlus 12 المرتقب تكاد تكون جنونية!

في الوقع، هذه هي نفس سرعة الشحن على هاتف OnePlus 11، مما يعني أنه على الأرجح لا تزال الشركة الصينية تستخدم نفس تقنية تصنيع البطارية السابقة.

لقد رأينا بالفعل العديد من الهواتف التي تأتي بسرعات شحن خارقة، مثل 120 وات و 150 وات و 240 وات، رأيناها على هواتف لشركات صينية كثيرة، منها فيفو و iQOO وشاومي، بل حتى OnePlus استخدمت من قبل سرعة 150 وات على هاتف OnePlus 10T.

ربما تتساءل الآن، لماذا لا تستخدم الشركة تقنية شحن أسرع مع الرائد التالي إذا كان الأمر ممكنًا؟ السبب في ذلك هو أن معدلات الشحن الأسرع قد تتسبب في تدهور حالة البطارية بشكل أسرع.

هذا هو أحد أهم الأسباب التي تقيّد من سرعة الشحن على معظم الهواتف الذكية – لأجل الحفاظ على عمرها الافتراضي والالتزام بوعود الحصول على معدلات لا تصل إلى 80% من سعاتها الأصلية إلا بعد انقضاء 800 دورة شحن تقريبًا.

بالإضافة إلى كل ذلك، لا تزال سرعة الشحن بمعدل 100 وات هي بالفعل سرعة خارقة، وأعلى من هواتف أخرى كثيرة، بما في ذلك هواتف الفئة الرائدة.

من خلال هذه السرعة، يمكنك شحن هاتف مثل OnePlus 11 بنسبة 50% خلال 10 دقائق فحسب، بينما يمكنك الوصول إلى النسبة الكاملة من البطارية 100% في غضون 25 دقيقة. تخيل أن تتمكن من إعادة ملء البطارية بالكامل في فترة زمنية لا تتجاوز 30 دقيقة – إنها حقًا سرعة جنونية.

الخبر السار أن هناك بعض الشائعات التي تلمح إلى استخدام سعة بطارية أكبر على هاتف OnePlus 12. يحتوي OnePlus 11 على بطارية بسعة إجمالية 5000 مللي أمبير، لذا، ربما تنجح الشركة فعلاً في توفير سعة بطارية أكبر.

سوف يدعم أيضًا الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات، الميزة التي يفتقر إليها هاتف OnePlus 11. ولكننا لا نعلم حتى الآن ما إذا كان الهاتف سيحصل على تصنيف IP68 هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى