تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

العثور على تطبيقات الايفون والاندرويد الجديدة أسبوعيًا ليس بالأمر الهين، خاصة إذا كنت تريد الصفوة المُختارة منها. لذلك، نقوم بالبحث والتنقيب هنا وهناك والاعتماد على مصادرنا الخاصة لمعرفة ما هي التطبيقات الجديدة التي تم طرحها حديثًا على متجر الآب ستور وجوجل بلاي. ثم نبدأ في فحص هذه التطبيقات بعناية والتأكد من سلامتها وقدرتها على العمل وتأدية وظائفها بشكل مثالي قبل مشاركتها معكم.

هذا يجعلك في غنى عن البحث عنها واختبارها بنفسك. اليوم، لدينا تطبيقات الأسبوع الجديدة التي تستحق التواجد على هواتفكم الايفون والاندرويد. نضمن لكم باقة من أجمل وأفضل التطبيقات المفيدة التي تم إطلاقها مؤخراً ونوصيكم بتثبيتها على الفور.

  • تطبيق The Wallpapers Club

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

قد يكون The Wallpapers Club أحد أكثر تطبيقات الخلفيات شيوعًا على متجر الآب ستور لما يحتوي عليه من خلفيات فنية وجمالية وفريدة من نوعها. هو واحد من التطبيقات مدفوعة الثمن، ولكنه متاح بشكل مجاني لمدة 6 أشهر تقريبًا. خلال هذه المدة يمكنك تجربة مئات الخلفيات التي تبعث الروح في هاتفك من جديد وبشكل يومي.

من خلفيات الحيوانيات الأليفة إلى المناظر الطبيعية إلى أشهر المأكولات إلى الهندسة المعمارية وخلفيات السماء والفضاء وغير ذلك بكثير، ستستمتع بالتنوع الرهيب في أنواع الخلفيات التي أصبحت في متناول يدك بشكل مجاني. لقد وجدناها فرصة رائعة لضمه ضمن مقالة تطبيقات الايفون والاندرويد لهذا الأسبوع.

ملحوظة هامة: تطبيق The Wallpapers Club ليس تطبيقًا مجانيًا، وإنما هو من أحد تطبيقات الخلفية المميزة مدفوعة الثمن. ولكن من خلال عرض اليوم، نقدم لكم التطبيق بشكل مجاني لمدة 6 أشهر كاملة. فقط ادخل على التطبيق ثم ادخل إلى صفحة الإعدادات واضغط على البانر هناك: بمجرد الاشتراك المجاني لتطبيق الخلفيات سوف يتم الاشتراك أيضا في 9 تطبيقات أخرى إضافية بشكل مجاني ولمدة 6 أشهر، منها تطبيق الحاسبة وتطبيق convertium لتحويل العملات والوحدات.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Canta

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Canta لنظام أندرويد سيساعدك على إزالة وحذف تطبيقات النظام الغير قابلة للحذف بسهولة. التطبيق مجاني ومفتوح المصدر ولكنه غير متوفر على جوجل بلاي. ستحتاج أولاً لتحميل حزمة Shizuka لأنها المسؤولة عن حذف البرامج عبر هذا التطبيق دون الحاجة إلى ترويت الهاتف.

بعد تثبيت حزمة Shizuku قم بتثبيت تطبيق Canta ثم قم بفتحه وابدأ في تحديد التطبيقات التي تريد التخلص منها بشكل نهائي (حتى وإن كانت ضمن تطبيقات النظام الغير قابلة للحذف) ثم النقر فوق زر Uninstall لإزالتها بشكل نهائي من هاتفك. إنها طريقة آمنة ومُجربة من أجل تحرير مساحة إضافية على ذاكرة هاتفك والتخلص من فوضى تطبيقات البلوتوير عديمة الفائدة أو التي تقدم وظائف مكررة ومستوحاة من خدمات وتطبيقات جوجل الافتراضية.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Eyesight Trainer

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Eyesight Trainer لنظام iOS يساعد بشكل أو بآخر على تقليل إجهاد العين الناجم عن استخدام شاشات الأجهزة الذكية لفترات زمنية طويلة كل يوم. يقدم التطبيق مجموعة مفيدة من التمارين اليومية للعين التي تعمل على تقليل إجهاد العين وتحسين قوة النظر وإراحة عضلات العين ومقاومة مشكلة الجفاف.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Avica

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Avica للأندرويد يتيح لك التحكم في الأجهزة القريبة (كأجهزة الكمبيوتر) عن بُعد. مثله مثل العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة له، ستحتاج لتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد ثم تثبيت الإصدار المصاحب له على جهاز الكمبيوتر سواء كان بنظام ويندوز أو macOS وإنشاء حلقة تربط بين الجهازين من خلال إدخال الكود السري على كلا الجهازين، ثم البدء في التحكم في جهاز الكمبيوتر كما لو كنت تجلس أمامه.

يمكنك أيضًا استخدامه للتحكم في أجهزة الأندرويد الأخرى عن بُعد. يتيح لك التطبيق التحكم في عناصر عديدة منها تشغيل الموسيقى ووظائف النسخ واللصق والوصول إلى معلومات الجهاز والتقاط لقطات سكرين شوت في الوقت الفعلي.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Titls

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Titls الجديد لنظام iOS سوف يسمح لك بإنشاء عناوين مُخصصة لصفحات التطبيقات على شاشة هاتفك الرئيسية. يسمح لك التطبيق بتخصيص العناوين بالشكل الذي تفضله، من الحجم ونوع الخط واللون وغير ذلك. بعد إنشاء العنوان، يمكنك البدء في تخصيص الويدجت الموجودة على شاشة هاتفك الرئيسية.

على سبيل المثال يمكنك إضافة عناوين لصفحات التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية أو صفحة التطبيقات المخصصة لتصفح الويب أو لتطبيقات العمل وغير ذلك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Clocked

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Cloaked يأتي بفكرة جديدة من نوعها لنظام أندرويد، إذ يسمح التطبيق للمستخدم بإنشاء هوية وهمية يُمكن استخدامها عبر الإنترنت، سواء من أجل عمليات الشراء أو إنشاء حسابات مزيفة داخل المواقع. يستطيع التطبيق توليد مئات الآلاف من الحسابات الوهمية بشكل عشوائي، والتي يتم تشفيرها بالكامل عبر خادم آمن خاص بالشركة لحماية المستخدم من أدوات التتبع.

ببساطة سيُمكنك التطبيق من توليد عناوين بريد إلكتروني وأرقام هواتف وأسماء مستخدمين وكلمات مرور وهمية دون أي قيود عددية. لذا، هو أكثر من مجرد مدير لكلمات المرور، كما أنه متاح بشكل مجاني لمدة أسبوعين من بدء الاستخدام.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Fryda

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

سيساعدك تطبيق Fryda على iOS في تخزين جميع المعلومات والبيانات المهمة لجميع منتجاتك، بما في ذلك حالة الضمان وإيصالات الشراء وغير ذلك. لذلك، يمكنك الاعتماد عليه لتخزين معلومات المنتجات الخاصة بك رقميًا والاحتفاظ بها في مكان واحد بحيث إذا وجدت نفسك في حالة تستدعي إحضار هذه الضمانات، ستكون معك أينما كنت.

فمثلاً إذا أردت بيع المنتج أو الذهاب به إلى مركز الصيانة أو شراء ملحقات مخصصة له، ستكون المعلومات الموجودة بداخل Fryda بمثابة هبة من السماء إذا كنت لا تمتلك الأوراق الرسمية الخاصة بهذا المنتج.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

نأتي لكم ضمن تطبيقات الأسبوع بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للأندرويد لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق AI Photo

تطبيق AI Photo

ضمن تطبيقات الايفون والاندرويد لهذا الأسبوع نأتيكم بتطبيق AI Photo على الايفون هو تطبيق لتوليد الصور وتحريرها بالذكاء الاصطناعي. لا يوجد سقف واحد لما يمكنك الحصول عليه من هذا التطبيق. دائماً ما تكون الصورة التي ستحصل عليها إبداعية وفريدة من نوعها.

بالإضافة إلى ذلك فهو يتيح لك الاستفادة من المرشحات الموجودة وانشاء أفاتار للصور وتحريرها بالطريقة التي تفضلها. إنه تطبيق رائع لصناع المحتوى والمسوقين وأي مستخدم يرغب في تطبيق أفكاره الخيالية وتحويلها إلى واقع ملموس.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • لعبة Starcatcher Nyx

لعبة Starcatcher Nyx

في لعبة Starcatcher سوف تتقمص صائد النجوم وهدفك الوحيد هو إرضاء ولدتك، القمر، عن طريق اصطياد أكبر عدد ممكن من النجوم في المساء لتحقيق الليل. كلما تمكنت من اصطياد عدد أكبر من النجوم، كلما حصلت على العديد من المكافآت والقدرات على طول الطريق.

إنها لعبة مسلية وبسيطة للغاية ولكنها تتمتع برسومات خلابة وتأثيرات ضوئية جذابة فضلاً عن المناظر الطبيعية المستوحاة من الصور الكلاسيكية. إنها لعبة رائعة تناسب جميع الأعمار، وتبعث على الراحة والاسرخاء.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى