تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

العثور على تطبيقات الايفون والاندرويد الجديدة أسبوعيًا ليس بالأمر الهين، خاصة إذا كنت تريد الصفوة المُختارة منها. لذلك، نقوم بالبحث والتنقيب هنا وهناك والاعتماد على مصادرنا الخاصة لمعرفة ما هي التطبيقات الجديدة التي تم طرحها حديثًا على متجر الآب ستور وجوجل بلاي. ثم نبدأ في فحص هذه التطبيقات بعناية والتأكد من سلامتها وقدرتها على العمل وتأدية وظائفها بشكل مثالي قبل مشاركتها معكم.

هذا يجعلك في غنى عن البحث عنها واختبارها بنفسك. اليوم، لدينا تطبيقات الأسبوع الجديدة التي تستحق التواجد على هواتفكم الايفون والاندرويد. نضمن لكم باقة من أجمل وأفضل التطبيقات المفيدة التي تم إطلاقها مؤخراً ونوصيكم بتثبيتها على الفور.

  • تطبيق Battery Widget

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

سيساعدك تطبيق Battery Widget مراقبة مستوى البطارية لسماعات الأذن المتصلة بهاتفك الأندرويد عن طريق البلوتوث من خلال نافذة العرض المُصغرة (الويدجت) القابلة للتخصيص على الشاشة الرئيسية. إنها يحاول أن يبقيك يقظًا بشكل دائم حول نسبة الطاقة المتبقية في الأجهزة المتصلة بهاتفك عن طريق البلوتوث لشحنها قبل نفاذ طاقتها بالكامل.

يدعم التطبيق جميع الأجهزة التي يُمكن ربطها بهاتفك الأندرويد عن طريق البلوتوث بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء كالساعات الذكية والسماعات اللاسلكية. المميز في التطبيق أنه يتيح لك تخصيص أداة الويدجت بأكثر من طريقة. يعد المطور بأن جميع بياناتك آمنة ولا يتم مشاركتها مع أي جهة خارجية لأي سببًا كان.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Bring Me

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

تطبيق Bring Me للأندرويد يساعدك على تذكر اصطحاب أمتعتك ومقتنياتك الهامة عند مغادرة أي مكان. فكرة التطبيق رائعة ومثيرة للاهتمام، كما أن طريقة الاستخدام بسيطة وسهلة للغاية.

بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه سيتيح لك تسجيل قائمة بجميع أغراضك التي تحملها معك وسيقوم التطبيق بتسجيل الوقت الذي تم فيه إنشاء القائمة، بحيث بمجرد ابتعادك عن الموقع الذي تتواجد فيه حاليًا، سيبدأ التطبيق في تنبيهك وسؤالك عن جميع الأمتعة والأغراض التي خرجت بها من منزلك للتأكد من وجودها معك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق What’s Playing

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

تطبيق What`s Playing على iOS يساعدك في التعرف على اسم الأغنية عن طريق اكتشاف الصوت باستخدام الميكروفون. يتمتع التطبيق بطريقة استخدام في غاية السهولة، إذا من الممكن الوصول له من خلال الأيقونة الخاصة به في الجزيرة الديناميكية أو من شاشة القفل ثم توجه الهاتف نحو مصدر الموسيقى ولن يستغرق الأمر سوى بضع لحظات للتعرف على اسم الأغنية والمطرب وتقديم العديد من التفاصيل ذات الصلة بهذه الموسيقى.

على الرغم من كونها ميزة قديمة توفرها العديد من التطبيقات الأخرى، إلا أن طريق استخدام التطبيق البسيطة وإمكانات التعرف الدقيقة على الموسيقى قد تجعله الأفضل من بين الخيارات الأخرى.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Magnifier

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

Magnifier أو العدسة المكبرة هو تطبيق جديد من جوجل حصري لهواتف جوجل بيكسل على متجر جوجل بلاي ولكن يُمكن تنزيله على أي هاتف أندرويد من أي متجر خارجي على هيئة ملف APK. يسمح لك التطبيق، باستخدام كاميرا الهاتف، تكبير العناصر والنصوص الصغيرة في الوقت الفعلي كلما احتجت لذلك. سواء كنت ترغب في تكبير قائمة الطعام أو كنت تقرأ كتيب أو مصحف صغير للغاية أو تريد التحقق من قائمة السفر بالمطارات والمحطات، سيمنحك تطبيق Magnfier تكبير الخطوط رقميًا بمعدل 30x لرؤيتها بشكل واضح.

سيساعدك أيضًا على ضبط مستويات التباين للصورة وتطبيق المزيد من التأثيرات البصرية لرؤية النصوص بشكل أفضل، ولكن التطبيق قادر على ضبط مستويات السطوع بشكل تلقائي في البيئات منخفضة الإضاءة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق StandBy Generator

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

إن وضع StandBy كان ضمن أحد أفضل الميزات الجديدة على نظام iOS 17 والتي تتيح لك عرض أهم المعلومات على شاشة الايفون عند تثبيته في الوضع الأفقي على الشاشة.

يمنحك تطبيق StandBy Generator المزيد من التحكم عن طريق تخصيص العناصر والمعلومات التي ستظهر على شاشة الهاتف بمجرد دخول الهاتف في وضع StandBy بما في ذلك اختيار مظهر الساعة الذي تفضله وطريقة عرض التقويم والإشعارات والمزيد غير ذلك. التطبيق مجاني تمامًا على iOS 17 و iPadOS 17 والإصدارات الأحدث من النظام وهو شيء مثير للإعجاب.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Glasp

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - أفضل الاختيارات المفيدة لهذا الاسبوع!

تطبيق Glasp هو تطبيق مجاني 100% على أندرويد و iOS والذي يتيح لك تمييز الفقرات الهامة في أي موضوع بألوان قابلة للتخصيص. إنه تطبيق مفيد جدًا للطلاب والمدونين وأصحاب الأعمال الكتابية المختلفة. يسمح لك التطبيق بتمييز الفقرات والنصوص الهامة داخل أي مقال وتثبيتها في الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تتيح لك تخصيصها وتمييزها وإضافة علامات عليها لسهولة الوصول إليها لاحقًا.

الأكثر أهمية أنه يتيح لك مشاركة قائمة الفقرات البارزة مع الآخرين عبر منصات تواصل متعددة لمناقشة أهم النقاط مع الأصدقاء أو فريق العمل.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق RemNote

تطبيق RemNote

تطبيق RemNote على iOS سيساعدك على تدوين جميع ملاحظاتك وأفكارك الهامة وإدارة الأفكار والخطط والمهام التي يتعين عليك تنفيذها بسهولة ومن داخل مكان واحد. إنها بمثابة مجموعة شاملة من الأدوات التعليمية ويقدم العديد من المميزات التي تساعدك على البقاء منظمًا قدر الإمكان.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

نأتي لكم ضمن تطبيقات الأسبوع بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للأندرويد لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Eye Pro

Eye Pro

تتمثل الخطورة الكبرى من جراء استخدام الهاتف لساعات طويلة كل يوم في أشعة الضوء الأزرق التي قد تتسبب في إرهاق العين وإجهادها وقد يصل الأمر إلى حد ضعف البصر على المدى الطويل من الاستخدام. لذلك، سيساعدك تطبيق Eye Pro للأندرويد على فلترة إضاءة اللون الأزرق على الهاتف والتخلص منها بشكل نهائي لإضفاء طابع هادئ من الإضاءة السلمية على عين الإنسان.

إنها بالفعل من الميزات الموجودة بشكل افتراضي في عدد كبير من الهواتف الذكية، ولكن يحاول تطبيق Eye Pro التفوق على الأوضاع الافتراضية في الهواتف بعدد من الميزات الإضافية التي تتيح لك التحكم في إضاءة الهاتف بطريقة احترافية، فضلاً عن الأصوات الهادئة الإضافية التي قد تساهم في جلب الراحة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل. إنه مُعبأ بالميزات، وأفضل شيء بخصوصه أنه مجاني تمامًا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق AnyMoji

AnyMoji

تطبيق AnyMoji لنظام iOS يمنحك ميزة رائعة جدًا وهي الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في توليد وإنشاء رموز تعبيرية خيالية وفريدة من نوعها. من مميزات التطبيق أنه يدعم التكامل بشكل وثيق مع تطبيق الرسائل (iMessages) لكي تتمكن من إنشاء الرموز التعبيرية بسهولة ودون الحاجة للدخول إلى التطبيق نفسه.

من الرموز التعبيرية للحيوانات الأليفة إلى الأطعمة والمأكولات وحتى فرق كرة الدقم والمشاهير والأيقونات وغير ذلك بكثير، ستتمكن من إنشار رموز تعبيرية فريدة وواقعية إلى حد كبير.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • لعبة Wild Wind

لعبة Wild Wind

لعبة Wild Wind من الألعاب الجديدة المثيرة للإعجاب عبى الأندرويد والايفون. في هذه اللعبة ستنطلق في رحلة مليئة بالقتالات والصراعات العنيفة من أنواع مختلفة ومتعددة من الوحوش والكائنات الغريبة بهدف إنقاذ شريكك المفقود.

تتمتع اللعبة بأجواء رسومية رائعة ومناظر طبيعية خلابة وتتيح لك التحكم في الضربات السريعة والقفزات المزدوجة بعدد محدود من النقرات لتوفير تجربة تحكم مذهلة. ستخوض معارك ملحمية مع أنواع مختلفة من المهاجمين والمخلوقات الشريرة، ناهيك عن الزعماء الأشد قوة في نهاية كل مرحلة.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى