اخبار الأندرويد

تسريب تصميم وموعد إطلاق سلسلة Honor 100 المرتقبة

أصبحت سلسلة Honor 100 قاب قوسين أو أدنى حيث من المتوقع إطلاق السلسلة في الصين أولاً خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر، ثم سيتبعه إطلاق عالمي في الشهر التالي أو خلال الربع الأول من العام المقبل.

اليوم، تم رصد بعض العروض الخاصة بالسلسلة على الإنترنت، والتي من الواضح أنها خاصة بهاتفين فقط وهما Honor 100 و Honor 100 Pro.

تسريب تصميم وموعد إطلاق سلسلة Honor 100 المرتقبة

يمكنكم التحقق من تصميم كلا الهاتفين عبر مجموعة الصور المُرفقة في هذا التقرير، بالإضافة إلى مقطع فيديو تشويقي نشرته الشركة بالفعل يستعرض لمحة سريعة عن تصميم كلا الهاتفين.

سيكون من السهل التمييز بين كلا الهاتفين بفضل احتواء كلً منهما على وحدة كاميرا مختلفة الشكل على الجانب الخلفي. على هاتف Honor 100 يُمكننا رؤية وحدة كاميرا على شكل نصف دائرة تقريبًا داخل إطار/نتوء مستطيل الشكل. أما بالنسبة لهاتف Honor 100 Pro فهو يحتوي على وحدة كاميرا بيضاوية الشكل وبدون إطار.

بينما يمتلك هاتف Honor 100 كاميرتين على ظهره، يتضمن طراز Pro ثلاث كاميرات خلفية. لسوء الحظ، لا نعرف أي شيء عن هذه الكاميرات بعد.

من الواضح أن شركة هونر استخدمت المعدن والزجاج في تصميم الطراز الأساسي، بينما يمزج الطراز الاحترافي بين الجلد والزجاج في تصميم جانبه الخلفي.

تسريب تصميم وموعد إطلاق سلسلة Honor 100 المرتقبة

يمكننا رؤية نصف الجانب الخلفي على Honor 100 Pro مصنوع من الزجاج، بينما يمتاز النصف الآخر من الظهر بلمسة من الجلد النباتي.

في الحقيقة نحن متحمسين جدًا لرؤية هواتف هونر الجديدة تصل إلى الأسواق العالمية خلال وقت قريب. والتصميم الجديد والغير تقليدي يزيد من حماستنا. لطالما اشتهرت شركة هونر بتجربة التصميمات الجديدة كليًا وهذا ظهر بوضوح مع هاتف Honor V.

يُقال أنه من المُقرر وصول كلا الهاتفين في 23 نوفمبر القادم، وهذا الموعد تم التأكيد عليه بالفعل بواسطة شركة هونر. ومع ذلك، سيتم إطلاق كلا الهاتفين في الصين أولاً، ومن المؤكد وصولهما إلى الأسواق العالمية ولكن في وقت لاحق.

إذا لم يصل كلا الهاتفين للأسواق العالمية، فعلى الأقل سيكون هناك طراز واحد من بينهما من المُقرر وصوله إلى الأسواق العالمية. للأسف لا نعرف أي شيء حتى الآن عن مواصفات الهواتف، ولكن بما أنه لم يعد متبقِ سوى أسبوع واحد على الإطلاق، فمن المتوقع أن يتم تسريب المزيد من التفاصيل الخاصة بهما خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى