اخبار الأندرويد

تسريبات جالكسي زد فولد 6 – هكذا سيكون شكل إعداد الكاميرا!

ليس لدينا أي شك أن سامسونج تخطط لرفع مكانة هواتفها القابلة للطي خلال العام القادم، ولكن يبدو أن إعداد الكاميرا لن يتأثر بأي حال من الأحوال.

بحسب منشور Ice Universe مُسرب شهير على إطلاع بأخبار التصنيع داخل شركة سامسونج – فإن هاتف جالكسي زد فولد 6 سيحافظ على مستشعر 50 ميجابكسل الرئيسي الموجود بداخل كلً من جالكسي زد فولد 5 وز فولد 4.

لن يحصل جالكسي زد فولد 6 على ترقية في قسم الكاميرا

تسريبات جالكسي زد فولد 6 - هكذا سيكون شكل إعداد الكاميرا!

استخدمت سامسونج مستشعر 50 ميجابكسل ابتداءً من هاتف جالكسي زد فولد 4 في عام 2022، والذي جاء كترقية من مستشعر 12 ميجابكسل الموجود في هاتف جالكسي زد فولد 3 والهواتف التي جاءت قبله.

مستشعر 50 ميجابكسل هو في الأساس نفس المستشعر التي تستخدمه سامسونج مع هواتف جالكسي S الرائدة. جاء هاتف جالكسي S22 وجالكسي S22 بلس وجالكسي S23 وجالكسي S23 بلس بمستشعر ISOCELL GN3 بدقة 50 ميجابكسل. بينما يحتوي جالكسي S22 ألترا على مستشعر 108 ميجابكسل. أما جالكسي S23 ألترا فهو يمتاز بمستشعر 200 ميجابكسل.

ووفقًا للشائعات والتسريبات التي انتشرت مؤخرًا في كل مكان على الإنترنت، فإن سامسونج لا ترغب في تغيير إعداد الكاميرا على هواتف جالكسي S24 العام القادم، على الأقل بالنسبة للمستشعر الرئيسي.

لا تزال سامسونج قادرة على تحسين كفاءة وجودة أداء المستشعر نفسه من خلال السوفتوير. ومع ذلك، هذا الأمر قد لا يؤثر بشكل كبير على رفع أداء المستشعر إلى مستويات ملحوظة.

وبالتالي، فقد يحصل على الهاتف الذي ينطوي على شكل كتاب في عام 2024 على نفس المستشعر الرئيسي الذي رأيناه على هواتف جالكسي منذ عام 2022.

أما بالنسبة لهاتف جالكسي زد فليب، فإن الأمور مختلفة قليلاً. تستمر سامسونج في استخدام مستشعر بدقة 12 ميجابكسل منذ عام 2020، بصرف النظر عن كون هاتف جالكسي زد فولد 4 وزد فليب 5 يحتويان على مستشعر أحدث، ولكنه بنفس الدقة.

ويُقال أن سامسونج تريد تغيير هذا الأمر العام القادم، إذ من المتوقع أن يتم تجهيز جالكسي زد فليب 6 بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت ستستخدم نفس المستشعر الذي نتحدث عنه سابقاً “ISOCELL GN3” أم أن هناك مستشعر آخر بنفس الدقة في الحسبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى