تقارير أبل

تسريبات ايفون 16 برو – شاشات أكبر وزر الالتقاط ودعم WiFi 7 والمزيد!

على الرغم من أننا ما زلنا على بعد 10 اشهر تقريبًا على إطلاق سلسلة ايفون 16 برو، إلا أن هناك بالفعل العديد من التسريبات المتعلقة بالجيل الجديد القادم من الايفون. في هذه التقرير، قمنا بتضمين التسريبات والأخبار الأكثر إثارة للاهتمام التي تم رصدها مؤخرًا حول هذه الأجهزة.

تسريبات ايفون 16 برو - شاشات أكبر وزر الالتقاط ودعم WiFi 7 والمزيد!

شاشات أكبر حجمًا

ستأتي سلسلة ايفون 16 برو بشاشات أكبر حجمًا يبلغ قطرها 6.3 إنش و 6.9 إنش على التوالي بدلاً من 6.1 إنش و 6.7 إنش. بهذا الشكل يصبح هاتف ايفون 16 برو ماكس أكبر هاتف ايفون على الإطلاق. وستحصل هذه الهواتف على نسب عرض إلى ارتفاع أطوال مما يلعب دور أساسي في تحسين تجربة المشاهدة على الشاشة.

زر الالتقاط

يُقال أن هواتف آيفون 16 برو ستحتوي على زر مادي جديد أسفل زر الطاقة. في الوقت الحالي، لا نعرف ما هي فائدة هذا الزر على وجه التحديد، ولكن بحسب التسريبات، يبدو أنه سيكون زر غالق الكاميرا للالتقاط.

عدسة فائقة الاتساع مُحسنة

بحسب آراء بعض المحللين، فإن كلً من ايفون 16 وايفون 16 برو سوف يتمتعان بعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل لتوفير صور عالية الجودة وتفاصيل أكثر دقة أثناء التصوير في وضع 0.5x.

دعم شبكة WiFi 7

أيضًا ستأتي الهواتف القادمة بدعم لشبكة WiFi 7، ما يتيح القدرة على إرسال واستقبال البيانات عبر كل من نطاق 2.4GHz و 5GHz وكذلك 6GHz في آن واحد. يُقال أن شبكة WiFi 6 ستضمن سرعة نقل بيانات تصل إلى 40 جيجابت على الثانية، والتي تمثل أربعة أضعاف السرعة التي تتحملها شبكة WiFi 6E.

معالج A18 Pro

من المُرجح أن تأتي سلسلة ايفون 16 برو بالجيل الجديد من معالج A Pro والذي سيتم تصنيعه بواسطة شركة TSMC بدقة تصنيع 3 نانوميتر والمعروفة تقنيًا باسم N3E.

اتصال 5G مُحسن

ستحصل سلسلة iPhone 16 Pro على مودم Snapdragon X75 مُحسن لتوفير اتصال 5G أكثر موثوقية وأسرع في نقل البيانات وأقل استهلاكًا للطاقة.

تقريب بصري 5x على النموذجين

سيتم تجهيز طرازي برو بنفس عدسة التيترابريزم الرباعية ذات تقريب بصري 5x التي جاء بها هاتف ايفون 15 برو هذا العام ولكن حُرم منها طراز ايفون 15 برو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى