اخبار الأندرويد

تأكيد موعد إطلاق OnePlus 12 – مُبكرًا عن موعده بشهر كامل!

بقي هاتف OnePlus 12 داخل دائرة الشائعات لبعض الوقت، ولم يكن من السهل تخمين الموعد الرسمي لوصول الهاتف. اليوم، وضعت الشركة الصينية حد نهائي لهذه الشائعات، وكشفت عن موعد إطلاقه الرسمي في الصين على منصة Weibo، والذي من المفترض أن يكون في الرابع من ديسمبر القادم، أي مبكرًا عن موعده المعتاد بشهر كامل.

الكشف عن موعد إطلاق OnePlus 12 الرسمي

تأكيد موعد إطلاق OnePlus 12 - مُبكرًا عن موعده بشهر كامل!

لقد أعلنت OnePlus عن هاتف OnePlus 11 في وقت مبكر من عام 2023، وتحديدًا يوم 4 يناير. تم إطلاق الهاتف أولاً في الصين، ثم تبعه إطلاق عالمي بعد شهر تقريبًا. وعلى الأرجح، سيحدث نفس الشيء بالضبط مع OnePlus 12.

ولكي نكون صادقين معكم، يُثار العديد من التساؤلات حول هذا الإعلان الغريب. لقد ذكرت العديد من المصادر أنه سيتم الكشف عن الهاتف يوم 4 ديسمبر، وعندما قمنا بالتحقق من إعلان الشركة على موقع Weibo وجدنا نوع من إعلان احتفالية الشركة بالذكرى العاشرة لها منذ تأسيسها، والتي تصادف أن تكون في الرابع من ديسمبر.

تم ذكر هاتف OnePlus 12 في هذا الإعلان، ولكن لم تقولها الشركة بشكل صريح أن هذا اليوم سيكون هو الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف.

في جميع الأحوال، نتوقع أن يكون هناك حتمًا منتج جديد للإعلان عنه خلال احتفالية الذكرى العاشرة للشركة، ولكن ما هو هذا المنتج بالضبط؟ لسنا متأكدين بعد. من المنطق أن يتم الإعلان عن منتج رئيسي خلال الاحتفالية، ومن المُرجح أن يكون هذا المنتج هو هاتف OnePlus 12 بما أنه أكثر منتجات الشركة انتظارًا وأهمها ضمن جميع خطوط إنتاج الشركة.

تأكيد موعد إطلاق OnePlus 12 - مُبكرًا عن موعده بشهر كامل!

بعد أن شاركت الشركة منشور الاحتفالية بالذكرى السنوية العاشرة، بدأت في ضخ العديد من المنشورات الأخرى المتعلقة بهاتف OnePlus 12. وصرّحت الشركة ببعض التفاصيل التي حصلنا عليها بالفعل من خلال التسريبات السابقة.

على سبيل المثال، تم ذكر شاشة BOE X1 الجديدة والتي ستضمن معدلات سطوع حقيقية استثنائية وليست مجرد أرقام عالية لإغراء المستخدمين. تمت الإشارة أيضًا إلى مستشعر كاميرا Sony LYT-808 الجديد، والذي تم استخدامه على هاتف OnePlus Open – أول هاتف قابل للطي للعلامة التجارية.

هناك المزيد من الأشياء المرتقبة والتي لم يتم ذكرها بعد، مثل معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC وبطارية أكبر بسعة 5400 مللي أمبير في الساعة وشحن لاسلكي بقوة 50 وات وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

مثل هذه التفاصيل كنا نتمنى أن يتم التأكيد عليها من خلال منشورات الشركة، ولكن بما أنه لا يزال أمامنا شهر تقريبًا على موعد الإطلاق، فليس من المستبعد أن تشارك المزيد من التفاصيل قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى