تقارير أبل

هل تُطلق ابل ايباد ميني الجيل السابع هذا العام؟

هناك استفسارات وتساؤلات حول ما إذا كانت ابل تخطط لإطلاق إصدار جديد من جهاز ايباد ميني – iPad Mini هذا العام. كان من المعتاد أن تستضيف ابل حدث إطلاق ثانِ في شهر أكتوبر من أجل الإعلان عن أجهزة ايباد الجديدة بجانب أجهزة ماك. ولكن يبدو أن حدوث هذا الأمر بات أقل احتمالًا.

هل تُطلق ابل ايباد ميني الجيل السابع هذا العام؟

ولكن من خلال تقرير DigiTimes الأخير، يُقال أن ابل تريد إطلاق إصدار جديد من جهاز ايباد ميني في الربع الرابع، والذي يتزامن مع حدث الإطلاق المعتاد لشركة ابل في شهر أكتوبر.

لم يذكر التقرير جهاز “ايباد ميني” بشكل صريح، ولكن من خلال مُطالبات الجمهور بضرورة توفير جهاز ايباد جديد صغير الحجم، قد يكون هذا هو بالفعل ما سيحدث في أكتوبر. والذي قد يساعد تجار التجزئة على تجديد مخزونهم من أجهزة الايباد الأكثر احتياجًا.

على الرغم من عدم ذكر جهاز “ايباد ميني” بشكل مباشر في التقرير، ولكن من المستبعد أن تعيد ابل تسمية الجهاز بأي مُسمى آخر في هذه المرحلة.

بالنسبة لأجهزة ايباد، تتبع ابل سيناريو تحديث مدته تتراوح من 18 إلى 24 شهر. ولكن إذا استثنينا جهاز ايباد العادي الذي عادةً ما يتم تصنيعه لأغراض التعليم، فإن ابل أطلقت جهاز ايباد ميني الجيل السادس في سبتمبر 2021.

وبالتالي، هذا هو الوقت المناسب لإطلاق إصدار جديد من الجهاز. بالنظر إلى جدول جهاز ايباد ميني الماضي، فعادةً ما يظهر الإصدار الجديد من الجهاز في كل خريف.

ومع ذلك، قد لا تقيم ابل حدث إطلاق مُخصص من أجله، بدلاً من ذلك، سيتم إطلاقه كجزء من بيان صحفي. وهذا ما حدث بالفعل عدة مرات سابقة.

فعلى سبيل المثال، تم إطلاق أجهزة ماك بوك برو وأجهزة ماك ميني في وقت سابق من هذا العام عبر بيانًا صحفيًا، ولم تقيم ابل حدث إطلاق خاص بهما. لذا، قد يحدث أمر مماثل مع iPad Mini 7th Gen القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى