اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 12 سيكون أغلى ثمنًا من أسلافة لهذا السبب!

بناءً على معلومات Yogesh Brar – أحد مُسربي الأخبار المعروفين على منصة X – فقد يأتي هاتف OnePlus 12 بتكلفة أعلى من هاتف OnePlus 11 لعدة أسباب.

يدّعي المُسرب أن الشركة سوف تستخدم لوحة عرض BOE وهي نفس اللوحة التي تم استخدامها مع هاتف Oppo Find X6 Pro. لقد تبين أنها لوحة عرض رائعة على هاتف أوبو، ولذلك، قررت OnePlus استخدامها على هاتفها الرائد التالي.

هاتف OnePlus 12 سيكون أغلى ثمنًا من أسلافة لهذا السبب!

وأضاف قائلاً: “إن لوحات Tinama وسامسونج التي استخدمتها الشركة سابقًا، تسببت في مشاكل لها، ولهذا السبب قررت الشركة التعاون مع الصانع الصيني الشهير للوحات العرض BOE والتي أثبتت كفاءتها على عدد كبير من الهواتف الذكية، والتي لم تواجه أي مشكلات شائعة مثل الخطوط الخضراء أو الوردية التي تتعرض لها الهواتف بعد سنوات قليلة من الاستخدام.

ولكن هذا ليس السبب الوحيد في زيادة سعر هاتف OnePlus 12، إذ يُقال أن الهاتف قد يشتمل على بطارية أكبر وإعداد كاميرا أفضل، وهذه هي الأسباب الحقيقية وراء زيادة سعر الهاتف.

المواصفات الفنية لهاتف OnePlus 12

فيما يتعلق بالمواصفات الفنية فمن الضروري أن يتم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 مع ذاكرة عشوائية ضخمة تصل إلى 24 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

سيتضمن الهاتف شاشة AMOLED LTPO قياس 6.82 إنش بمعدل تحديث 120Hz ودقة +QHD ومعدل تعتيم PWM 2160Hz ومعدلات سطوع فائقة.

بالنسبة لإعداد الكاميرا، فسوف يتضمن مستشعر كاميرا رئيسية Sony IMX966 بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7 والذي يبلغ قياسه 1/1.4 وعدسة قياس 23 ملم.

العدسة الفائقة للاتساع ستكون بدقة 48 ميجابكسل وفتحة f/2.2. ثم تأتي عدسة البيرسكوب المُقربة OV64B بدقة 64 ميجابكسل وفتحة f/2.5. بدون شك سيتم ضبط عدسات الكاميرات جميعها بواسطة شركة Hasselblad.

أيضًا من المتوقع أن يحصل الهاتف هذه المرة على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار وربما تنجح العلامة التجارية الصينية في توفير الشحن اللاسلكي على الهاتف.

أما فيما يتعلق بموعد الكشف عن الهاتف، فعلى الأرجح سيتم إطلاق الهاتف في الصين أولاً في وقت ما خلال شهر ديسمبر القادم أو ربما في يناير من عام 2024، ثم يتبعه إطلاق عالمي في الشهور التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى