اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S24 بلس يتألق في أحدث التسريبات بتصميمه الجديد!

لقد ظهر مؤخراً هاتف جالكسي S24 بلس بتصميم جديد من خلال بعض العروض التي تم رصدها بواسطة موقع SamMobile نقلًا عن GizNext الذي تعاون مع OnLeaks لتصميمها.

هاتف جالكسي S24 بلس يتألق في أحدث التسريبات بتصميمه الجديد!

على مدار الساعات الماضية، ظهر ثلاثي جالكسي S24 في تصميمات جديدة عبر الإنترنت. وتمامًا مثل الطراز الأساسي، سيأتي كذلك جالكسي S24 بلس بإطارات مسطحة بدلاً من الإطارات الدائرية التي اعتمدت عليها سامسونج لسنوات طويلة.

الهاتف يظهر في لون رمادي خافت، ومن المرجح أن يكون هذا أحد خيارات الألوان الفعلية للهاتف. ومع ذلك، لا يمكننا الجزم على الألوان في الوقت الحالي.

التسريب لم يخوض في أي تفاصيل للمواصفات، سوى أن الهاتف سيأتي بشاشة قياس 6.7 إنش بلوحة عرض Dynamic AMOLED. لم يصرح التسريب بدقة العرض أو معدل التحديث. ومع ذلك، من المتوقع أن تمتاز الشاشة بدقة +FHD، إلا إذا أرادت سامسونج أن تفاجئنا وتأتي بلوحة +QHD، ولكنه أمر مستبعد نسبيًا.

هاتف جالكسي S24 بلس يتألق في أحدث التسريبات بتصميمه الجديد!

الجدير بذكره أن هاتف جالكسي S24 بلس سيأتي بشريحتين مختلفتين: Snapdragon 8 Gen 3 و Exynos 2400. سيحصل مستخدمو كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وربما الصين على نموذج سناب دراجون، بينما ستحصل أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا بالكامل على نموذج إكسينوس.

ومع ذلك، بحسب التسريبات السابقة، يُقال أن هاتف جالكسي S24 ألترا الرائد سيكون الهاتف الوحيد في السلسلة الذي يتم إطلاقه بمعالج سناب دراجون على مستوى العالم، مما يعني أنه لن يكون هناك متغير إكسينوس من الهاتف.

لا نتوقع العديد من الترقيات مع هواتف السلسلة التالية باستثناء التصميم الجديد وشريحة المعالجة الأحدث. ستستخدم سامسونج قارئ بصمات الأصابع بالموجات الفوق صوتية وسيتمتع طراز “ألترا” بأفضل إعداد كاميرا على الإطلاق.

هاتف جالكسي S24 بلس يتألق في أحدث التسريبات بتصميمه الجديد!

في الوقت الحالي، تستعد سامسونج من أجل إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة منخفضة التكلفة التي تنتمي للعلامة التجارية Fan Edition وهذا يشتمل على هاتف جالكسي S23 FE وربما جهازين جديدين من الحواسيب اللوحية.

أما بالنسبة لسلسلة جالكسي S24 فمن المرجح أن يتم الكشف عنها في فبرير العام المقبل. ولكن إذا صدقت الشائعات، فقد يتم تقريب هذا التاريخ عدة أسابيع لتصل السلسلة بشكل رسمي في وقت ما خلال شهر يناير. هذه التفاصيل الصغيرة سنتأكد منها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى