اخبار الأندرويد

عروض Xiaomi 14 Pro بدأت للتو في الظهور وتبدو رائعة!

لقد بدأت للتو عروض سلسلة Xiaomi 14 في الظهور مع اقترابنا من شهر نوفمبر الذي من المتوقع أن يكون الموعد الرسمي للكشف عن السلسلة الجديدة.

بالتأكيد يحتل هاتف Xiaomi 14 Pro مركز الصدارة، ولذلك تعاون موقع OnLeaks مع أحد المُصممين المعروفين لتصميم مجموعة عروض CAD للهاتف مستندة إلى التسريبات السابقة.

عروض Xiaomi 14 Pro بدأت للتو في الظهور وتبدو رائعة!

مقارنة بهاتف Xiaomi 13 Pro، يجلب هاتف Xiaomi 14 Pro العديد من التغييرات الملحوظة على التصميم العام. الآن، يظهر الهاتف بشاشة مسطحة بدلاً من المنحنية، كما إنها تمتاز بسُمك أكبر، وجزيرة كاميرا بارزة في الخلف.

يُقال أن قياسات الهاتف تبلغ 161.6×75.3×8.7 ملم، وتصل إلى 13.1 ملم إذا ما تم احتساب ارتفاع جزيرة الكاميرا الخلفية.

سيتضمن الهاتف شاشة قياس 6.6 إنش 2.5D مع كاميرا مركزية مثقوبة في الشاشة من أجل صور السيلفي، بينما سيتم تجهيز وحدة الكاميرا الخلفية بأربعة مستشعرات فضلاً عن مصباح الفلاش. بدون شك سيحتوي Xiaomi 14 Pro على مكبرات صوت ستريو مزدوجة.

بحسب الشائعات، فمن المفترض أن يجلب الهاتف لوحة عرض AMOLED 2.5D بدقة 2K ومعدل تحديث 120Hz ومن المتوقع أن يتم تجهيزه بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 SoC مع ذاكرة عشوائية بسعات مختلفة قد تصل إلى 16 جيجابايت أو أكثر قليلاً.

عروض Xiaomi 14 Pro بدأت للتو في الظهور وتبدو رائعة!

وفيما يتعلق بالكاميرات، فإن الهاتف سيأتي مزودًا بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وربما يكون مستشعر 1 إنش كما رأينا على Xiaomi 13 Pro.

سيستمد طاقته من بطارية بسعة 4850 مللي أمبير في الساعة، ولكن قد يتم تسويقها بالسعة النموذجية 5000 مللي أمبير. ومن المرجح أن يدعم الهاتف الشحن السلكي فائق السرعة بقوة 120 وات، والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

سيحصل الهاتف على تصنيف IP لمقاومة الماء والغبار وصوت Dolby Atmos وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

عروض Xiaomi 14 Pro بدأت للتو في الظهور وتبدو رائعة!

لم تؤكد شاومي موعدًا رسميًا للكشف عن السلسلة الجديدة بعد، ولا يزال شهر نوفمبر موعدًا مقترحًا. ستجلب السلسلة الجديدة واجهة مستخدم جديدة كليًا من شاومي وهي Xiaomi HyperOS التي تحل محل واجهة MIUI العتيقة.

إذا كنت متحمسًا للحصول على الرائد الجديد لشركة شاومي، فنوصيك بمراقبة جديد الأخبار لدينا أولً بأول، حيث من المتوقع أن تزداد وتيرة تسريبات سلسلة Xiaomi 14 خلال الأيام القادمة مع اقترابنا مع الجدول الزمني المعتاد للإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى