اخبار الأندرويد

سامسونج تنشر فيديو ترويجي لتقنية ISOCELL Zoom Anyplace – تعرف عليها

نشرت سامسونج مقطع فيديو ترويجي لتقنية ISOCELL Zoom Anyplace الثورية والتي تستخدم أجهزة استشعار الكاميرا التي تعمل بدقة 200 ميجابكسل لتحسين قدرات التكبير أثناء تسجيلات الفيديو. ويمكنكم رؤية الفيديو بالكامل من هنا.

لم تصرّح الشركة بالموعد المحدد لطرح الخاصية الجديدة تجاريًا أو الهواتف التي ستحصل عليها في المستقبل. ولكن يبدو أننا لن ننتظر كثيرًا للحصول على هذه التقنية.

سامسونج تنشر فيديو ترويجي لتقنية ISOCELL Zoom Anyplace - تعرف عليها

نشرت سامسونج بالأمس مقطع فيديو جديد يشير إلى أن هاتف جالكسي S24 ألترا القادم من سامسونج سيتمتع بهذه التقنية، ويؤكد الفيديو أيضًا أن الفضل في التوصل إلى هذه التقنية يعود إلى معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من كوالكم.

تعمل تقنية ISOCELL Zoom Anyplace المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تحسين تتبع الموضوعات والأهداف في الوقت الفعلي وتكبيرها أثناء حركتها عند الحاجة.

سيتمكن الهاتف من التقاط الصور المُكبرة وتحسين مجال الرؤية الكامل في الوقت ذاته، ومنح المستخدم القدرة على رؤية المنظرين جنبًا إلى جنب على الشاشة، مما يعني أننا سنحصل على قدرات تكبير ثورية وفريدة من نوعها لكاميرا الهواتف الذكية لأول مرة.

هذا ليس كل شيء أيضًا. بفضل تقنية Tetra-Pixel المدعومة بواسطة مستشعرات الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج، ستتمكن تقنية Zoom Anyplace الحفاظ على دقة فيديو 4K حتى تصل إلى مستوى تكبير 4x. وستحصل على نفس جودة الفيديو أثناء التكبير أو التصغير في أي تجاه.

تحدثت سامسونج عن تقنية أخرى مدعومة بتقنيات AI في نهاية الفيديو باسم End-2-End AI Remosaic التي تعمل على تقليل أوقات المعالجة المطلوبة للقطات بدقة 200 ميجابكسل.

ولكن بالتأكيد، تتصدر تقنية Zoom Anyplace العناوين في الوقت الحالي، حيث أشارت سامسونج إلى أن هذه التقنية مدعومة بواسطة محرك Qualcomm AI الجديد في معالج Snapdragon 8 Gen 3 وهذا يعني أن هذه التقنية ستكون مدعومة من مستشعرات الكاميرا طراز ISOCELL التي تعمل بدقة 200 ميجابكسل.

هذا دليل قوي يؤكد على أن سامسونج سوف تطلق هاتف جالكسي S24 ألترا على مستوى العالم بمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

ربما يتساءل البعض منكم عما إذا كان من الممكن أن يتمتع هاتف جالكسي S23 ألترا بتقنية ISOCELL Zoom Anyplace بما أنه يحتوي على مستشعر ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل.

لسوء الحظ، هذا الأمر لن يحدث لأن هذه التقنية الجديدة مدعومة في الأساس بواسطة محرك الذكاء الاصطناعي الجديد من كوالكم بداخل رقاقة Snapdragon 8 Gen 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى