تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – مجموعة مميزة ومفيدة من التطبيقات الجديدة!

كن على استعداد لتفقد تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية الجديدة. يتجدد موعدنا الأسبوعي بكم للتحقق من أحدث التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متاجر التطبيقات.

في كل أسبوع نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات المفيدة. إنها طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم بالميزات وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هاتفك الايفون أو الاندرويد وقدمنا لكم الأسبوع الماضي باقة قيمة من أجدد التطبيقات. هذا الأسبوع ليس استثناءً، وجمعنا لكم من خلاله أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت الآن.

  • تطبيق Sveglia – Ultimate Alarm App

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة مميزة ومفيدة من التطبيقات الجديدة!

في كل أسبوع نجد تطبيق جديد للمنبه، ولكن هذا الأسبوع تطبيق Sveglia يأتي بميزة جديدة فريدة من نوعها وهي تحفيز عقلك وزيادة وعيك الإدراكي بمجرد الاستيقاظ من النوم من خلال التحديات التي تحتاج إلى حركة فعلية من الشخص. فإذا كنت تواجه صعوبة في الاستيقاظ باكرًا كل صباح وتخشى من تفويت أي مواعيد هامة، فيجب أن تستخدم هذا التطبيق على أساس يومي.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Mixxer – AI Art Generator

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة مميزة ومفيدة من التطبيقات الجديدة!

لا يزال الذكاء الاصطناعي في ريعان شبابه، ويحاول المطورين الاستفادة من هذه التكنولوجيا وتسخيرها لتطوير المزيد من التطبيقات التي تخدم مجالات مختلفة. تطبيق Mixxer على الايفون يساعدك القدرة على توليد صور فنية وإبداعية من خلال كتابة وصف قصير عن موضوع الصورة.

يمكنك الاعتماد على Mixxer لإنشاء العديد من أنماط وموضوعات الصور سواء كانت صور ثنائية أو ثلاثية الأبعاد أو خلفيات للهاتف أو ملصقات وغير ذلك بكثير، وتحديد الحجم والدقة المناسبة لمتطلباتك. يعتمد التطبيق على خوارزمية متقدمة ومعقدة للغاية لإنتاج صور مماثلة لما تحتاج له بالضبط. يمكنك أيضًا استخدامه لتحسين جودة صورك الحالية وتعزيز وضوحها وتفاصيلها وتحريرها بعدة أشكال مختلفة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Touch The Notch- Action Button

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة مميزة ومفيدة من التطبيقات الجديدة!

لطالما كانت فتحة النوتش الأمامية (المنطقة المحيطة بالكاميرا) عديمة الفائدة. لذلك، يحاول هذا التطبيق على الأندرويد الاستفادة من هذه المساحة الصغيرة في تحسين تجربة المستخدم. من خلاله، يمكنك تخصيص المساحة المخصصة للنوتش لتنفيذ العديد من المهام والإجراءات المختلفة مثل فتح تطبيق الكاميرا أو التقاط صورة سكرين شوت أو فتح مصباح الفلاش أو قائمة زر الطاقة الجانبي والعديد من الإجراءات القابلة للتخصيص.

يمكنك أيضًا جعل هذه المساحة الصغيرة متعددة الاستخدامات لتنفيذ أكثر من إجراء واحد فقط وهذا يُمكن من خلال تخصيص عدد النقرات على فتحة النوتش. بمعنى أن التطبيق يسمح لك بإجراء مهام مختلفة وفقًا لعدد النقرات فوق فتحة الونتش. إنه تطبيق بسيط للغاية ولكنه يحظى بإعجاب شديد رغم كونه لا يزال جديد على المتجر.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Lexi: write well by talking

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة مميزة ومفيدة من التطبيقات الجديدة!

Lexi عبارة عن لوحة مفاتيح للايفون تجلب قدرات الذكاء الاصطناعي وبوت ChatGPT للاستجابة للأوامر الصوتية للمستخدم والكتابة بدلاً منه. لوحة مفاتيح Lexi مدعومة بتقنيات التعرف على الصوت لتحديد مخرجات الكلمات التي تتحدثها وقادر على كتابة الكلمات بدقة شديدة حتى إذا كنت تحاول الإملاء في بيئة صاخبة.

لذلك باختصار شديد، يعزز هذا التطبيق من إمكانات الكتابة الخاصة بك ويرتقي بها إلى مستوى جديد لمنحك القدرة على الكتابة بشكل أسرع كلما لزم الأمر من خلال أوامرك الصوتية. يمكنك أيضًا الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحسين وتزيين الجمل أو ضبط دقتها اللغوية والنحوية قبل أن تقوم بإرسالها إلى الطرف الآخر.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق FeedFlow

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة مميزة ومفيدة من التطبيقات الجديدة!

FeedFlow هو تطبيق قارئ وصلات RSS على نظام أندرويد يحاول أن يجلب لك جميع الأخبار التي تهمك ودمجها في مكان واحد. من خلاله ستتمكن من الوصول إلى الأخبار اليومية التي تهمك على مواقعك المفضلة.

على الرغم من أن التطبيق سيقوم بتحويلك إلى صفحة الموقع المرتبطة بعنوان الخبر، إلا إنه لا يزال يقدم العديد من المميزات القابلة للتخصيص مثل اختيار متصفح المفضل وعرض عناوين الأخبار بطريقة منظمة وبسيطة ومريحة جدًا للعين. لا يزال التطبيق قيد التطوير ولكنه يعمل على نحو مثالي.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Altitude Compass

Altitude Compass

تطبيق بوصلة جديد على الايفون لعرض خطوط الطول والارتفاع بدقة شديدة ولكنه لا يعمل إلا على أجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS 15 أو الأحدث منه. التطبيق يتضمن العديد من المميزات الفريدة مثل دعم الكاميرا في الوقت الفعلي واحتساب أوقات شروق وغروب الشمس بناءً على موقعك الحالي على الخريطة والتبديل بين أوضاع العرض المختلفة وخالي من الإعلانات ومجاني تمامًا.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Valv – encrypted gallery vault

Valv - encrypted gallery vault

بالتأكيد لديك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي لا ترغب في أي أحد سواك أن يكون قادرًا على الوصول لها. هذا هو بالضبط الغرض من تطبيق Valv فهو بمثابة خزنة أو قبو آمن لملفات الوسائط والذي يتيح لك حماية المحتوى السري في قبو آمن بعيدًا عن أعين المتطفلين.

يمكنك نقل أي محتوى وسائط مثل الصور والفيديوهات والرسوم المتحركة من المعرض إلى مخزن Valv بكل سهولة وتشفيره بكلمة مرور أو رمز PIN لكي يختفي تمامًا من المعرض الأساسي.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق التعارف والبحث عن زواج!

دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

من أفضل تطبيقات الايفون والاندرويد للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Recast AI: Summary Podcasts

دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

هذا التطبيق الرائع على نظام iOS يتيح لك القدرة على تلخيص المقالات والمدونات والشروحات الطويلة إلى موجز مختصر يحتوي على أهم وأبرز النقاط المثيرة للاهتمام بداخل الموضوعات لتوفير وقتك الثمين.

يستفيد التطبيق من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتلخيص المقالات وإعادة صياغتها في صورة مفصلة ودقيقة للاستماع لها كلما سمح لك الوقت بذلك. وبالتالي، إذا لم يكن لديك الوقت الكافِ لقراءة العديد من المقالات التي تثير اهتمامك، فيمكنك ببساطة تلخيص هذه المقالات والاستماع لها صوتيًا من خلال Recast AI.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق OneSwipe edge gesture taskbar

OneSwipe edge gesture taskbar

تطبيق OneSwipe Edge للأندرويد يضيف العديد من الوظائف المختلفة التي يُمكن تنفيذها من خلال إيماءات السحب على الشاشة مثل التشغيل في وضع تقسيم الشاشة أو فتح لوحة الإعدادات السريعة أو قفل الشاشة أو التقاط صورة سكرين شوت أو فتح الهاتف أو الاتصال بالأرقام المفضلة والعديد من الوظائف الأخرى القابلة للتخصيص.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى