تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – مجموعة جديدة في غاية التميز تستحق التجربة!

نحن مؤمنين بفكرة وأهمية تطبيقات الهواتف الذكية التي تعزز من تجربة الاستخدام في الحياة اليومية. هذا يجعلنا مُضطرين على البحث عن أفضل التطبيقات بشكل أسبوعي، ففي النهاية هذه وظيفتنا في “أخبار التطبيقات” والتي تجعلنا متحمسين للقائكم في يوم الأحد من كل أسبوع. اليوم، لدينا باقة جديدة من أفضل تطبيقات الايفون والاندرويد والتي تمنحكم مجموعة منوعة من الوظائف الجديدة التي لم يسبق لها تجربتها من قبل. وتماماً مثل تطبيقات الأسبوع الماضي، نضمن لكم بعضًا منها التي تستحق التواجد على هواتفكم.

  • تطبيق Locker Password Manager

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة في غاية التميز تستحق التجربة!

هذا التطبيق بمثابة قبو لبياناتك الحساسة والسرية والأكثر أهمية. إنه لن يحمي صورك أو فيديوهاتك، ولكنه قادر على حماية تسجيلات الدخول وكلمات المرور والملاحظات السرية وبطاقات الدفع التي تستخدمها في عمليات الشراء عبر الإنترنت وتأمينها بشكل كامل. يدعم التطبيق خاصية الملء التلقائي لبيانات تسجيل الدخول ويعتمد على تشفير AES-256bit وخوارزمية غير قابلة للكسر وكل هذا يتم حمايته باستخدام كلمة مرور واحدة رئيسية من تعيينك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS | تحميل التطبيقات مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Microsoft Designer

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة في غاية التميز تستحق التجربة!

تطبيق جديد من مايكروسوفت لنظام أندرويد لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي من خلال كتابة وصف قصير عن فكرة الصورة. يتيح لك التطبيق إضافة لمستك الشخصية وتخصيص الصور للحصول على نتائج إبداعية وفريدة من نوعها. كما ويمكنك مشاركة أعمالك على منصات التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة. من خلال كتابة وصف قصير للفكرة يتم تحويل النص إلى صورة جذابة وفي غاية الإبداع.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Svegliare

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة في غاية التميز تستحق التجربة!

يعد الاستيقاظ باكرًا في الصباح كل يوم من التحديات الصعبة التي تواجه الطلاب وأصحاب الوظائف المختلفة. للأسف معظم تطبيقات المنبه لا تكون كافية. لذلك، يُمكن أن يساعدك تطبيق Svegliare على الايفون في تحفيز عقلك وزيادة قدرة انتباهك من خلال بعض التحديات التي تتطلب الحل أولاً حتى تتمكن من إيقاف المنبه. يمكنك تخصيص التحديات والألغاز التي يمكنك التفاعل معها كل صباح، أو يمكنك الاعتماد على التحديات العشوائية التي يطرحها التطبيق بشكل تلقائي. بعض التحديات تتضمن المسائل الرياضية والمعادلات والعمليات الحسابية التي تتطلب القليل من قدراتك الذهنية والتي قد تساعدك على الاستيقاظ في المواعيد المناسبة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Launcher Black Minimalist

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة في غاية التميز تستحق التجربة!

لانشر جديد للأندرويد يحاول تحسين تجربة استخدمك للهاتف وتقليل أوقات استخدامك للهاتف أيضًا. يعتمد اللانشر على الوضع المظلم لإراحة عينك ويشتمل على العديد من الوظائف سهلة الاستخدام لسرعة الوصول إلى أكثر المهام الحيوية بسرعة مثل تشغيل علامة تبويب جديدة بالمتصفح أو إرسال الرسائل فضلًا عن إمكانية العثور على التطبيقات بشكل أسهل. يمكنك إخفاء تطبيقاتك التي تحتوي على معلومات سرية أو إعادة تسميتها أو تخصيصها بأكثر من طريقة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق UpWrite AI

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة في غاية التميز تستحق التجربة!

UpWrite AI هو تطبيق لوحة مفاتيح تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تتضاعف كمدقق لغوي لإصلاح الأخطاء الإملائية والنحوية أثناء الكتابة. التطبيق مجاني ولا يتطلب اشتراكات مدفوعة، ومع ذلك، ستضطر على دفع رسوم رمزية مقابل عدد الكلمات التي تستخدمها فقط. بمعنى أنك تدفع مقابل ما تحتاج له فقط.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Expiring Product Notifications

تطبيق Expiring Product Notifications

يساعدك هذا التطبيق على انشاء قائمة بجميع منتجاتك ومشترياتك وإدخال البيانات الخاصة بها وعلى رأسها تاريخ انتهاء الصلاحية. قبل أن تنتهي صلاحية أي منتج، سيبدأ التطبيق في إرسال إشعاراتك لك لتنبيهك باقتراب الموعد. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويدعم الوضع المظلم ويحتوي على مجموعة إضافية من المميزات مثل إمكانية البحث عن المنتجات بأسمائها أو تقسيمها إلى عدة فئات.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Supernotes – Free Your Mind

Supernotes – Free Your Mind

يتيح لك هذا التطبيق على نظام iOS تدوين الملاحظات الهامة ومشاركتها باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR Codes في الوقت الفعلي. يمتاز التطبيق بحجم صغير جدًا ومثالي للطلاب والمعلمين ورجال الأعمال والموظفين لتحرير الأفكار وتدوين الملاحظات الهامة في المحاضرات الدراسية والاجتماعات وجلسات العمل المختلفة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS | تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق App Cloner

App Cloner

يُمكّنك تطبيق App Cloner من استنساخ التطبيقات وإنشاء نسخة ثانية من أي تطبيق على هاتفك بما في ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي وهذا على نظام أندرويد. يشتمل التطبيق على بعض الإضافات اللطيفة منها خدمة VPN مجانية ويسمح لك بالتبديل بين نسخ التطبيقات بسهولة. يحتفظ التطبيق ببيانات كل نسخة من التطبيق في بيئة منفصلة حتى لا تختلط بيانات حساباتك المختلفة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Easy Gallery

Easy Gallery

إذا كنت تواجه صعوبة دائمة في العثور على الصور داخل تطبيق المعرض على أندرويد، فسيساعدك تطبيق Easy Gallery في البحث عن الصورة من خلال كتابة وصف قصير عنها. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي للعثور على الصور والفيديوهات داخل الأستوديو ولا يتطلب اتصال بالإنترنت. كل هذا بجانب مميزاته الأخرى لتحرير الصور.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • لعبة Who Let The Chickens Out

لعبة Who Let The Chickens Out

قم باختباراتك مهاراتك الفردية في القنص والتصويب على الدجاج الهارب من الحظيرة وخوض العديد من التحديات الصعبة والمضحكة في الوقت ذاته. في هذه اللعبة توجد العديد من المستويات والمراحل التي تحتوي جميعها على مجموعات من الدجاج المزعج وسيتعين عليك اقتناصها قبل هروبها من الحظائر. هناك المزيد من الهدايا والمكافآت التي ستحصل عليها من خلال الفوز والتصدر لقائمة اللاعبين الأكثر دقة من جميع أنحاء العالم.

تحميل اللعبة مجانًا على iOS | تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى