اخبار الأندرويد

تابلت OnePlus Pad Go قادم بأفضل المواصفات وأفضل سعر في الفئة الاقتصادية!

تفتخر شركة OnePlus بامتلاكها أحد أفضل الحواسيب اللوحية في سوق الأندرويد – OnePlus Pad ولقد تبين من خلال مراجعاته أنه يتمتع بإمكانات لا تقل عن تلك التي تقدمها الشركات الأخرى.

ولكن بما أن سوق الأندرويد يتمتع بقاعدة جماهرية تشتمل على العديد من فئات المجتمع، فمن السهل إيجاد بعض الخيارات البديلة رخيصة الثمن.

تابلت OnePlus Pad Go قادم بأفضل المواصفات وأفضل سعر في الفئة الاقتصادية!

لذلك، تعمل OnePlus على إطلاق تابلت OnePlus Pad Go كخيار رخيص الثمن من الجهاز اللوحي الرئيسي. ولقد تعرض هذا الجهاز لبعض التسريبات خلال الأسابيع الماضية.

يأتي الجهاز الجديد بمجموعة قيمة جدًا من المواصفات وشاشة استثنائية مع المزيد من المميزات اللطيفة. فإذا كنت تبحث عن حاسوب لوحي بتكلفة معقولة، فيجب أن يكون OnePlus Pad الذي يبلغ سعره 500$ خيارًا مناسبًا.

من الواضح أن الجهاز سيحتوي على شاشة LCD. نعم، هي بالتأكيد ليست بنفس جودة لوحات AMOLED، ولكن استطاعت OnePlus أن تُثبت لنا أن شاشات LCD لا تزال قادرة على المنافسة، وهذا بات واضحًا من خلال هاتف Nord N300 و Nord N30.

يبلغ قطر الشاشة 11.6 إنش بدقة 2.4K وستكون الشاشة مناسبة جداً لتوفير معدل تحديث 120Hz. أما على صعيد الأداء في المهام اليومية والألعاب، فسوف تستخدم معالج Helio G99 والذي لا يزال خيار جيد للأداء.

قد لا يكون أفضل معالج في الفئة المتوسطة، ولكن من خلال التحسينات البرمجية، سيكون لديه المزيد ليقدمه. سيرافق المعالج ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وسيكون هناك نموذج آخر بسعة 8 جيجابايت.

ليس لدينا فكرة عن سعات التخزين حتى الآن، ولكن من المُرجح أن يتم إطلاق الجهاز بذاكرة ابتدائية بسعة 128 جيجابايت مع توافر نموذج آخر بسعة 256 جيجابايت.

فيما يتعلق بالتصوير، سيكون لديك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لمكالمات الفيديو وسيكون لديك كاميرا خلفية 8 ميجابكسل أيضاً.

سيعمل OnePlus Pad Go ببطارية تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة ومنفذ USB-C 2.0 ولكن لا نعلم ما هي سرعة الشحن حتى الآن. أيضاً سيدعم الجهاز تقنية صوتيات Dolby Atmos.

على الرغم من أننا لا نعلم ما هو السعر النهائي لهذا الجهاز حتى الآن، ولكننا بالتأكيد نتطلع لمعرفة كل شيء عنه عندما يتم الإعلان عنه يوم 6 أكتوبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى