اخبار الأندرويد

رسميًا – غدًا هو موعد الكشف عن هاتف جالكسي S23 FE بشكل رسمي

الآن أصبح لدينا تاريخ رسمي يؤكد موعد إطلاق هاتف سامسونج جالكسي S23 FE. لقد أكدت الشركة بالفعل أن الغد الموافق الرابع من أكتوبر سيتم الكشف عن الهاتف. هذا التأكيد كان من خلال صفحة سامسونج الهند على موقع X. ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا الإطلاق هو إطلاق عالمي أم أن الشركة تخطط لعدة إطلاقات مختلفة في الأسواق الأخرى.

رسميًا - غدًا هو موعد الكشف عن هاتف جالكسي S23 FE بشكل رسمي

لقد مر ما يقرب من عامين منذ أن أطلقت سامسونج هاتف من عائلة Fan Edition. كان هاتف جالكسي S21 FE هو آخرها، والذي وصل في يناير 2021.

بعد ذلك، تسبب التأخير في موعد إطلاق جالكسي S22 FE إلى إلغاء الهاتف تمامًا، ومن المُرجح أن يكون هذا الإلغاء نتيجة مشكلة نقص الرقائق التي ضربت قطاع الصناعة خلال العامين الماضيين.

وكانت هناك شائعات حول قيام سامسونج بإيقاف سلسلة جالكسي FE نهائيًا، ولكن انتهى الأمر بإيقاف خط إنتاج جالكسي A7x بدلًا منها. لم يصل جالكسي A74 هذا العام، بينما جالكسي S23 FE بات جاهزًا للإطلاق.

عرضت صفحة سامسونج الهند على موقع X أن الجهاز الجديد سيتم إطلاقه تحت شعار “The New Epic” | “الملحمة الجديدة” في الرابع من أكتوبر، أي بعد 24 ساعة تقريبًا من الآن.

رسميًا - غدًا هو موعد الكشف عن هاتف جالكسي S23 FE بشكل رسمي

في الحقيقة، هذا هو الشعار الذي عادةً ما تستخدمه سامسونج من أجل الترويج والإعلانات التشويقية الخاصة بالإطلاقات الخاصة بأجهزتها الجديدة. ولكن الغريب في الأمر، أن هذا الإعلان لم يظهر إلا على صفحة سامسونج الهند فقط.

في نفس الوقت، لقد بدأت سامسونج أيضًا في الترويج لأجهزة جالكسي Fan Edition الأخرى والتي تتضمن الحواسيب اللوحية الجديدة وسماعة الأذن والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

على كل حال، نتمنى ألا يكون هذا الإطلاق حصري للسوق الهندية فقط. سيكون هاتف جالكسي S23 FE أحد أفضل الهواتف الذكية متوسطة المدى خلال هذا العام. ويُقال أن الشركة تخطط لتخفيض سعر الهاتف بقيمة 100$ تقريبًا.

الجانب السلبي الوحيد في الأمر هو أنه سيكون هناك نموذجين مختلفين من الهاتف، إذ من المُقرر أن يتم إطلاق نموذج الولايات المتحدة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، بينما سيصل نموذج أفريقيا وأوروبا بمعالج Exynos 2200.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى