تقارير أبل

مشكلة في ساعات ابل وتش بعد تحديث WatchOS 10 – والحل متاح!

أشتكى عدد كبير من مستخدمي ساعات ابل وتش التي حصلت على تحديث WatchOS 10 مؤخراً بمشكلة في طريقة عرض بيانات الطقس على الوجه الرئيسي للساعة، مع العلم أن طريقة عرض البيانات من داخل تطبيق الطقس نفسه لم تتأثر بهذه المشكلة.

حالياً، تدور حلقة نقاش موسعة حول المشكلة في عدد كبير من المنتديات ومجتمع ابل الرسمي. وقد تم رصد المشكلة أيضًا بواسطة بعض الأشخاص الذين يمتلكون ساعات ابل وتش في كلً من موقع 9To5Mac و MacRumors.

مشكلة عامة في طريقة عرض بيانات الطقس على ساعات ابل وتش - وهذا الحل الوحيد!

بسبب هذه المشكلة لا تظهر أي بيانات خاصة بالطقس في المنطقة المُعتادة، بدلاً من ذلك تكون المنطقة الخاصة بها فارغة من أي معلومات.

بالرغم من ذلك، عند النقر فوق الدائرة الخاصة بمعلومات الطقس تبدأ في كشف المعلومات بطريقة صحيحة من داخل تطبيق الطقس نفسه.

ومن الواضح أن الأجهزة القابلة للارتداء التي تأثرت بهذه المشكلة هي التي تمكنت من الترقية إلى أيًا من إصدار WatchOS 10.0 أو WatchOS 10.0.1.

بالتأكيد سوف تطلق ابل تحديث لإصلاح هذه المشكلة في القريب العاجل. ولكن اكتشف بعض الأشخاص حيلة ذكية للتغلب على هذه المشكلة بشكل مؤقت.

مشكلة عامة في طريقة عرض بيانات الطقس على ساعات ابل وتش - وهذا الحل الوحيد!

أحد هذه الحلول تكون من خلال فتح تطبيق Watch على الايفون والتبديل إلى خيار مفتاح التوقيت 24-Hour في إعدادات تطبيق الساعة. ولكن هذا ليس كل شيء.

سيتعين عليك الانتظار بضع ثوانِ ثم التبديل إلى الوضع الأصلي مرة ثانية. بهذا الشكل، سيتم تحديث وجه الساعة المُقترنة مع الايفون الخاص بك وسوف يبدأ وجه الساعة في عرض التفاصيل والبيانات الدقيقة الخاصة ببيانات الطقس مرة أخرى دون الحاجة إلى الوصول إلى تطبيق الطقس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى