اخبار الأندرويد

قد يأتي سامسونج جالكسي S24 ألترا بمعدلات سطوع فائقة!

من المُرجح أن تستخدم سامسونج لوحات العرض المتطورة M13 OLED مع هاتف جالكسي S24 ألترا، هذا إذا لم تستخدمها مع جميع هواتف السلسلة الجديدة.

قد يأتي سامسونج جالكسي S24 ألترا بمعدلات سطوع فائقة!

تستخدم سامسونج مع هواتف جالكسي S23 لوحات M12 OLED. وبالتالي، من المتوقع أن تجلب لوحات العرض الجديدة المزيد من التحسينات فيما يتعلق بكفاءة الطاقة وجودة الصورة جنباً إلى جنب مع تعزيز لذروة سطوع الشاشة.

وفقاً للشائعات الأخيرة، فمن المحتمل أن يتمكن هاتف جالكسي S24 ألترا من تعزيز ذروة سطوع شاشته إلى معدل 2500 شمعة في المتر المربع.

لقد سمعنا بعض الأخبار عن ذروة سطوع الهاتف خلال الأسابيع الماضية. وأدّعى أحد المُسربين على موقع X أن هاتف جالكسي S24 ألترا سيمتاز بذروة سطوع تبلغ 2200 شمعة.

ولكن خرج Ice Universe على حسابه مؤكداً بأن هذه المعلومة غير صحيحة، وقال في منشورة “ستكون معدلات السطوع أعلى من ذلك“، ومع ذلك، فهو لم يذكر أي تفاصيل إضافية.

بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك شائعة أخرى منذ عدة أسابيع تفيد بأن هاتف جالكسي S24 ألترا قد يعزز من ذروة السطوع لتصل إلى 2800 شمعة بفضل لوحات العرض الجديدة.

ربما هذا يعني أن سامسونج لا تزال تختبر نموذج أولي من الهاتف بمعل سطوع 2800 شمعة، ولكنها قد لا تطلق هذا النموذج في الأسواق.

لذلك، لا يزال هناك تضارب في الآراء حول الرقم الدقيق لمعدلات السطوع النهائية التي سيأتي بها الهاتف الرائد في مطلع العام القادم.

في كلتا الحالتين، إذا تمكنت سامسونج من زيادة حدة السطوع على الرائد التالي لتصل إلى 2500 شمعة، فهذا يمثل فارق كبير جداً مع هاتف جالكسي S23 ألترا الذي تبلغ ذروة سطوعه 1750 شمعة. نحن نتحدث هنا عن فارق يبلغ 750 شمعة.

بعض التقارير الأخرى تشير إلى أن سامسونج سوف تستخدم نفس حجم الشاشة دون تغيير، حيث سيأتي الهاتف بشاشة قطرها 6.78 إنش والتي يُشار إليها عادةً بــ 6.8 إنش. ومع ذلك، قد تتغير دقة العرض من 3088×1440 بكسل إلى 3120×1440 بكسل.

معدلات ذروة السطوع الأعلى لن تكون التغيير الوحيد على هاتف جالكسي S24 ألترا، إذ يُقال أن سامسونج سوف تتخلى عن استخدام الشاشات المنحنية ابتداءً من السلسلة القادمة، بدلاً من ذلك ستأتي بلوحة عرض مسطحة، مع حواف مستوية، لتكون مماثلة لحواف هواتف ايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى