اخبار الأندرويد

سلسلة جالكسي S22 و S21 تتلقى تحديث One UI 6.0

بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 6.0 من أجل سلسلة جالكسي S22 وجالكسي S21 مؤخراً. هذا الطرح يأتي بعد أكثر من شهر تقريباً على حصول سلسلة جالكسي S23 على التحديث، وبعد أيام قليلة من تلقي كلً من هاتف جالكسي A54 وهاتف جالكسي A34 التحديث.

سلسلة جالكسي S22 و S21 تتلقى تحديث One UI 6.0

الآن، يستمتع مستخدمو هواتف جالكسي S الرائدة الجديدة والقديمة بمميزات أندرويد 14. ولكن بالطبع هذا لا يشتمل على جميع البلدان.

في الوقت الحالي، التحديث متاح من أجل مستخدمي كوريا الجنوبية فقط، وهي الموطن الرئيسي لشركة سامسونج. لا داعِ للقلق، لن يستغرق الأمر سوى أيام قليلة حتى يصل التحديث الجديد إلى جميع البلدان الأخرى بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.

كل ما يتوجب عليك فعله هو الاستعداد لاستقبال التحديث إذ يزن التحديث 2.5 جيجابايت فقط، وهو حجم صغير على الرغم من كونه إصدار جديد كلياً من نظام أندرويد.

بالنسبة لسلسلة جالكسي S23، فلم يحصل مالكي أيًا منها في الوطن العربي على تحديث One UI 6.0، وهذا لأن سامسونج لم تضمن في قائمة البلدان المدعومة أي منطقة عربية.

التحديث كان متاح فقط لكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا والهند والصين وبولندا. بالإضافة إلى ذلك، فلم يحصل كلا هاتفين جالكسي A على التحديث الجديد في جميع البلدان أيضاً.

ولكن لا نعلم كيف ستسير الأمر مع جالكسي S22 وجالكسي S21. إذا كنت تعيش في أيًا من البلدان التي ذكرناها بالأعلى، وتمتلك أيًا من هواتف سامسونج التي تم الإشارة إليها في هذا التقرير، فيجب أن تسارع في الاشتراك في برنامج Samsung Members.

بعد دقائق قليلة من اشتراكك، سوف تحصل على إشعار من داخل الإعدادات بتوافر تحديث One UI 6.0، وهذا في حالة كان التحديث متاح في بلدك.

افتتحت سامسونج البرنامج التجريبي لتحديث One UI 6.0 من أجل سلسلة جالكسي S23 يوم 11 أغسطس الماضي. ومنذ ذلك الحين، أصدرت الشركة الكورية ثلاثة إصدارات تجريبية مختلفة، وكل منها يحاول إصلاح بعض الأخطاء التي تم العثور عليها في الإصدار الذي سبقه.

من المتوقع أن تطرح سامسونج التحديث النهائي والمستقر بحلول شهر أكتوبر، أو في وقت ما خلال الشهر، وتحديداً في نهايته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى