اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi 13T Pro بمواصفات ممتازة وسعر منطقي

لقد أطلقت شاومي مجموعة رائعة من الهواتف الرائدة هذا العام بما في ذلك سلسلة Xiaomi 13 والتي تتكون من 3 هواتف وهاتف Xiaomi Mix Fold 3 القابل للطي، والآن فقط تم الإعلان رسميًا عن هاتف Xiaomi 13T Pro.

من الجدير بذكره أن الإطلاق الذي حصل عليه Xiaomi 13T Pro هو إطلاق عالمي ومن المتوقع أن يطرق أبواب جميع الأسواق العربية خلال الأسابيع القادمة.

الإعلان عن Xiaomi 13T Pro بمواصفات مقنعة وسعر منطقي

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi 13T Pro بمواصفات ممتازة وسعر منطقي

لماذا نعتقد أن هاتف Xiaomi 13T Pro بمثابة صفقة مربحة بكل ما تحتويه الكلمة من معنى؟ لأنه ببساطة يشتمل على جميع المواصفات والإمكانات الرائدة الرئيسية، ولكنه بتكلفة سعرية منخفضة عن أي طراز Xiaomi 13 تم إطلاقه سابقًا.

بالتأكيد، اضطرت شاومي على التضحية ببعض الأشياء لتحقيق ذلك، ولكنها نجحت في تحقيقه ببراعة شديدة. بمعنى أنه تم التخلص من الميزات الغير ضرورية للحفاظ على السعر النهائي المنخفض.

يشتمل الهاتف على أحد أسرع شرائح المعالجة في السوق حاليًا وأسرع أنواع شرائح الذاكرة وإعداد كاميرا أكثر من ممتاز وكل هذا بداخل تصميم أنيق جدًا.

تم تصنيع Xiaomi 13T Pro من المعدن والزجاج ويحتوي على وحدة كاميرا خلفية مربعة الشكل في الزاوية العليا اليسرى وبداخلها ثلاث كاميرا من بينها كاميرا تيليفوتو مُقربة

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 9200+ SoC وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت LPDDR5X وذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرابايت من النوع UFS 4.0 وتم تثبيت واجهة MIUI 14 المستندة إلى أندرويد 13 على الهاتف.

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi 13T Pro بمواصفات ممتازة وسعر منطقي

شاشة الهاتف عبارة عن لوحة AMOLED قياس 6.67 إنش بمعدل تحديث 144Hz ومعدل سطوع تبلغ ذروته 2600 شمعة مع توفير الدعم لمرئيات +HDR10 و Dolby Vision.

يحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير داعمة للشحن السلكي فائق السرعة بقوة 120 وات. لا يدعم الشحن اللاسلكي ولكنه يأتي مع شاحن مُرفق في علبة الشراء بقوة 120 وات والذي يمنحك القدرة على شحن الهاتف من 0 إلى 100% خلال 19 دقيقة فقط.

إعداد الكاميرا الخلفي مكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f/2.2 وكاميرا تيليفوتو مُقربة بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f/1.9 وتم ضبط العدسات بواسطة شركة لايكا.

بدون شك، يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G وبلوتوث 5.4 وحصل على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ومتوفر بعدة خيارات للألوان منها الأسود والأزرق والأخضر، مع العلم أن الإصدار الأزرق يحتوي على جانب خلفي مصنوع من الجلد النباتي ويأتي الهاتف بسعر 800 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى