اخبار الأندرويد

تسريب ضخم لهاتف OnePlus 12R قبل فترة طويلة من إطلاقه!

ما زلنا في انتظار هاتف OnePlus 12 والذي من المتوقع ألا يتم إطلاقه قبل حلول العام الجديد. ومع ذلك، لقد حصلنا للتو على تسريب لهاتف OnePlus 12R الذي من المفترض أن يكون نسخة متوسطة التكلفة أو كما تُعرف باسم “Flagship Killer” من الهاتف الرئيسي.

تسريب ضخم لهاتف OnePlus 12R قبل فترة طويلة من إطلاقه!

هذا التسريب يأتي إلينا من موقع PhoneArena نقلاً عن OneLeaks ومن الواضح أن هاتف OnePlus 12R يبدو مماثلاً لهاتف OnePlus 11 من حيث التصميم الخارجي حيث لديه جزيرة كاميرا دائرية ملتصقة بالإطار الجانبي من الخلف. ولكن هناك اختلاف ملحوظ في التصميم وهو نقل فتحة الثقب الخاصة بالكاميرا الأمامية من يسار الشاشة إلى المنتصف.

بحسب التسريب، يُقال أن الهاتف سيحتوي على أقوى شريحة معالجة من كوالكم في ذلك الحين. من المفترض أن يكون هذا التلميح يشير إلى معالج Snapdragon 8 Gen 3. وبصبحته ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت رام.

نتوقع أن يأتي OnePlus 12R بتصميم مشابه لهاتف OnePlus 12 أو بمعنى أكثر دقة سيكون نسخة طبقة الأصل من هاتف OnePlus 11.

أما بالنسبة للمواصفات الفنية فعلى الأرجح سيمتاز الهاتف بشاشة AMOLED قياس 6.7 إنش بمعدل تحديث 120Hz وقد تدعم دقة 1.5K أي أن أبعاد الشاشة ستكون بين 1080p و 1440p.

كيف سيختلف OnePlus 12R عن الهاتف الأساسي؟

حسناً، بما إنه هاتف أرخص سعراً، فمن المؤكد أن تقدم الشركة العديد من التنازلات للحفاظ على السعر المنخفض. أولاً، نتوقع ألا يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 3، ولكن بدلاً من ذلك سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 أو في أفضل الحالات Snapdragon 8+ Gen 2.

ومع ذلك، فحتى وإن جاء الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 فسوف يقدم هذا الهاتف أداءً متوحشاً، فهو نفس المعالج المُستخدم حالياً مع هاتف OnePlus 11 والذي لا يكل ولا يمل من طحن وتدمير أي نوعية من المهام أو الألعاب التي تأتي في طريقه.

أيضاً من المؤكد أن تضحي OnePlus بإعداد الكاميرا. هاتف OnePlus 12 سيحتوي بالتأكيد على كاميرا تيلفوتوغرافي، ومن الممكن أن يأتي OnePlus 12R بهذه الكاميرا، ولكن لن يتمتع بنفس معدلات التكبير. من الممكن أيضاً ألا يحتوي على نفس مستشعر الكاميرا الرئيسي.

يُقال أيضاً أنه يتمتع ببطارية 5500 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أن هناك زيادة في سعة البطارية بنسبة 10% تقريباً. إنها سعة كافية لإطالة عمر البطارية عدة ساعات إضافية.

أخيراً وليس آخراً، للأسف لا نعلم ما هو سعر الهاتف في هذه المرحلة. ولكن من المُرجح أن يكون أرخص سعراً من شقيقه الأعلى OnePlus 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى