اخبار الأندرويد

تسريبات – سلسلة جالكسي وتش 6 ستحتوي على بطاريات أكبر!

لا مجال للشك في أن ساعات جالكسي وتش 5 من سامسونج قادرة على توفير عمر بطارية ممتاز وأفضل بكثير من ساعات جالكسي وتش 4.

ويبدو أن العملاق الكوري لن يتوقف عند هذا الحد حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن الجيل الجديد من الساعات الذكية المتوقع إطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري ستأتي ببطاريات أكبر من حيث سعة الشحن، حتى وإن كانت بفارق هامشي ضئيل ولكنها بالتأكيد ستكون ترقية ملموسة تمس الحاجة إليها.

ستأتي ساعات جالكسي وتش 6 ببطارية أكبر حجماً

تسريبات - سلسلة جالكسي وتش 6 ستحتوي على بطاريات أكبر!

حصلت شركة سامسونج مؤخراً على وحدات الطاقة التي من المقرر أن تستخدمها مع ساعات جالكسي وتش 6 هذا العام من قِبل هيئة التنظيم المحلية الكورية Safety Korea ومن السهل التأكد من أن وحدات الطاقة الجديدة جاءت أكبر في السعة مقارنة بوحدات الطاقة التي رأيناها على ساعات جالكسي وتش 5 العام الماضي.

اعتمدت منظمة Safety Korea وحدتي طاقة مصنوعة بواسطة شركة ATL تحمل إحداهما رقم طراز EB-BR935ABY بينما تحمل الأخرى رقم طراز EB-BR945ABY وقد تم رصد هذه المعلومات أول مرة بواسطة موقع Galaxy Club الهولندي.

سيتم استخدام وحدتي الطاقة الجديدتين مع نموذج جالكسي وتش 6 قياس 44 مم و 40 مم. وعلى الرغم من أن الصور التي شاركتها هيئة التنظيم الكورية تبدو ضبابية إلى حد ما ولكن يمكننا رؤية سعة الشحن التي تم تعبئتها بها بشكل واضح.

تبلغ السعة المُقدر لوحدة الطاقة التي تحمل رقم طراز EB-BR935ABY سعة مقدرة 295 مللي أمبير بينما تبلغ السعة النموذجية 300 مللي أمبير. هذه السعة أكبر بشكل هامشي من سعة البطارية في ساعة جالكسي وتش 5 قياس 40 مم والتي تبلغ سعتها 276 و 284 مللي أمبير.

قد يبدو الفرق ضئيلاً في سعة الشحن مقارنة بطُرز العام الماضي، ولكن هذا الفرق الطفيف سيمنح ساعات جالكسي وتش 6 على العمل عدة ساعات إضافية لا بأس بها.

أما بالنسبة لوحدة الطاقة الأخرى التي تحمل رقم طراز EB-BR945ABY فقد بلغت سعتها المقدرة 412 مللي أمبير بينما تبلغ سعتها النموذجية 425 مللي أمبير في الساعة. للعلم، تحتوي ساعة جالكسي وتش 5 قياس 44 مم على بطارية بسعة 410 مللي أمبير كسعة نموذجية بينما تبلغ سعتها المقدرة 395 مللي أمبير في الساعة.

من الواضح أن سامسونج مستمرة في بذل جهود أكبر من أجل تحسين وظائف وقدرات ساعاتها الذكية، وسعات البطارية الجديدة تعكس مدى اهتمام سامسونج بالأمر.

نسبة السعة الإضافية تُقدر بحوالي 5% تقريباً أكبر من سعات البطارية على ساعات جالكسي وتش 5. ولكن مع التحسينات البرمجية التي ستطول الجيل الجديد من الممكن أن يتم تحسين عمر البطارية بشكل أفضل كثيراً مقارنة بساعات العام الماضي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى