اخبار الأندرويد

حواسيب جالكسي Tab S8 تتلقى تحديث One UI 5.1

بدأت سلسلة حواسيب جالكسي Tab S8 الرائدة من شركة سامسونج في تلقي تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة. بدأت عملية الطرح منذ عدة أيام قليلة ومن المتوقع أن تبدأ الشركة في الدفع بالتحديث الجديد للعديد من المناطق الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث One UI 5.1 هو أحدث إصدار من واجهة السوفتوير المُخصصة من شركة سامسونج والمستندة إلى نظام أندرويد 13. ظهرت واجهة One UI 5.1 لأول مرة على سلسلة جالكسي S23 في فبراير الماضي. ومنذ ذلك الحين استمرت الشركة في الدفع بالتحديث الجديد إلى عشرات الهواتف الذكية المؤهلة بما في ذلك حتى هواتف الفئة المتوسطة.

سلسلة جالكسي Tab S8 تتلقى تحديث One UI 5.1

حواسيب جالكسي Tab S8 تتلقى تحديث One UI 5.1

بدأت سلسلة جالكسي Tab S8 في تلقي التحديث الجديد منذ أواخر شهر فبراير الماضي ولكن التحديث كان مقتصراً على بعض الدول الأوروبية فقط. الآن تدفع سامسونج بالتحديث إلى سلسلة جالكسي Tab S8 في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يشق التحديث طريقه إلى المناطق الأخرى بما في ذلك آسيا وأفريقيا خلال الأيام القليلة القادمة.

التحديث يصل إلى سلسلة جالكسي Tab S8 في الولايات المتحدة برقم إصدار البرنامج الثابت الذي يحتوي في نهاية اسمه على لاحقة BWC1. وبالتأكيد التحديث الجديد يجلب معه العديد من الميزات الجديدة لسلسلة الحواسيب اللوحية الرائدة من سامسونج.

على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك الاستفادة من تأثيرات الصور الشخصية الجديدة في تطبيق الكاميرا من أجل تغيير هيئة صورك الشخصية بسرعة. في نفس الوقت حصل تطبيق الأستوديو على ألبوم العائلة المشترك وعرض المعلومات المُحدث.

عن طريق واجهة المستخدم الجديدة ستحصل سلسلة جالكسي Tab S8 على خاصية إعادة تحسين الصور والتي تسببت في إحداث جدل كبير في الآونة الأخيرة نظراً لأنها تسببت في ظهور صف أسنان كامل بداخل فم طفل رضيع. ولكن هذه الميزة لها العديد من الإيجابيات أيضاً منها إزالة الظلال والانعكاسات من الصور. أيضاً يمكنك إعادة تشكيل هيئة رسومات GIF المتحركة التي قمت بتنزيلها من أجل تحسين دقتها ووضوحها.

بالإضافة إلى كل ذلك فإن تحديث One UI 5.1 يجل المزيد من التحسينات والميزات الجديدة لخاصية الأوضاع والروتينات ومتصفح سامسونج الافتراضي والأدوات والإعدادات و Samsung DeX وغير ذلك بكثير.

الجدير بذكره هو أن التحديث يأتي مُرفقاً بتصحيح أمان شهر فبراير والذي يعمل على إصلاح عشرات الثغرات الأمنية التي تم العثور عليها في أجهزة سامسونج جالكسي.

من المتوقع أن تتلقى كل هذه التحسينات الجديدة وإصلاحات مشاكل الأمان إذا كنت تمتلك أي من الحواسيب اللوحية خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى