خدمات وعروض

طريقة شراء مايكروسوفت أوفيس 2021 و ويندوز 10 بسعر لا يصدق!

إذا كنت تبحث عن نسخ مجانية من مايكروسوفت ويندوز ومايكروسوفت أوفيس على الإنترنت فقد تقع ضحية الإصدارات الملغمة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تضرك وتفسد بياناتك وملفاتك.

البديل الآخر قد يكون شراء الإصدارات الأصلية لكنها بالنسبة للكثيرين مرتفعة الثمن وتكلف مئات الدولارات ما يحول دون اقتنائها. هناك حل وسط وهو شراء مفاتيح التفعيل الأصلية لبرامج مايكروسوفت أوفيس ومايكروسوفت ويندوز من متجر موثوق مثل KeysFan يوفرها بأسعار مناسبة ورخيصة للغاية وبسرعة كبيرة.

هناك تخفيضات أكبر على مفاتيح تفعيل منتجات مايكروسوفت يتيحها موقع KeysFan تجعل الأسعار أقل وأقل مما هي عليه بالفعل مع مهرجان KeysFan 11.11

يتيح متجر Keysfan منتجات مايكروسوفت ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بأقل الأسعار الممكنة، حيث ستحصل على رخصة تفعيل أصلية ومضمونة وتحديثات دورية وترقيات مجانية تماماً مثل النسخة الأصلية.

مايكروسوفت أوفيس 2021 بأقل سعر .. فقط من 13$ !

مايكروسوفت ويندوز بسعر يبدأ من 6$

62% خصم مع كوبون KFLE62 على ويندوز و أوفيس

المزيد من العروض على مايكروسوفت أوفيس و ويندوز >>

 خصم يصل إلى 62% على أوفيس لنظام ماك مع كوبون KFLE62

أدوات وبرامج حاسوبية بأسعار مميزة

هناك عدد من برامج الحاسوب والأدوات المتاحة التي يمكنك الحصول عليها في مقابل سعر مميز لأداء وظائف مختلفة ومهمة على نظام التشغيل مثل:

متجر Keysfan.com هو متجر متخصص في بيع مفاتيح التفعيل الأصلية لمنتجات مايكروسوفت المتنوعة وكذلك الألعاب والبرامج المختلفة على أجهزة الحاسوب بأسعار تنافسية، بضغطات زر وفي دقائق معدودة يمكنك أن تنهي عملية الشراء عبر الإنترنت وسوف يصلك مفتاح التفعيل الأصلي عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

المتجر آمن ويقدم مفاتيح تفعيل أصلية لكل منتجات مايكروسوفت التي ترغب بها، وستوفر عليك الكثير من الأموال مقارنة بالأسعار الرسمية المتاحة بمئات الدولارات.

كما يوفر المتجر خدمة دعم فني يمكن التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى