اخبار الأندرويد

هذه هي مواصفات ساعة جوجل بيكسل وتش بالتفصيل

بجانب كل من بيكسل 7 و بيكسل 7 برو أعلنت شركة جوجل عن ساعة بيكسل وتش – Pixel Watch وهي أول ساعة ذكية للشركة. ومن خلال هذا التقرير سوف نُسلط الضوء على مواصفاتها الفنية بالتفصيل.

مواصفات ساعة بيكسل وتش مُثيرة للاهتمام

هذه هي مواصفات ساعة جوجل بيكسل وتش بالتفصيل

تأتي ساعة جوجل بيكسل وتش بوجه دائري، مما يجعل من السهل تمييزها عن ساعة ابل وتش. تحتوي الساعة على تاج دوار يعمل على شكل زر، بالإضافة إلى زر واحد مطوي قابل للنقر على الجانب الأيمن.

تمتاز الساعة بشاشة OLED قياس 1.2 إنش بكثافة بكسل تبلغ 320 نقطة في البوصة الواحدة ومعدل سطوع يبلغ 1000 شمعة. بالتأكيد الساعة تدعم اللمس، وهي محمية بطبقة زجاج 3D Gorilla Glass.

تعمل الساعة بواسطة معالج Exynos 9110 SoC الذي أعلنت عنه سامسونج في عام 2018. هذا وبالإضافة إلى معالج Cortex-M33 عالي الكفاءة. الساعة متوافقة مع أنظمة أندرويد بدءًا من إصدار أندرويد 8 والأحدث منه.

استخدمت جوجل ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بجانب ذاكرة تخزين بسعة 32 جيجابايت. تعمل ساعة بيكسل وتش بواسطة نظام Wear OS 3.5.

العديد من الميزات الصحية والشحن اللاسلكي

بالداخل يُمكن إيجاد بطارية بسعة 300 مللي أمبير في الساعة. وتحتوي الساعة على قاعدة شحن مُرفقة في علبة الشراء، بالإضافة إلى كابل الشحن. ساعة بيكسل وتش تدعم الشحن اللاسلكي، وبلوتوث 5.2 واتصال واي فاي.

تحتوي الساعة على شريحة NFC للدفع الإلكتروني ومستشعر GPS لتحديد الموقع الجغرافي ومستشعر لتتبع نبضات القلب ومخطط كهربائية القلب ومستوى الأكسجين في الدم.

الساعة متوفرة على هيئة طرازين مختلفين: الطراز الأول يدعم اتصال WiFi فقط، بينما الطراز الآخر يدعم كل من اتصال WiFi والاتصال الخلوي LTE. بالتأكيد طراز LTE هو الأغلى ثمناً. وبالتأكيد تحتوي الساعة أيضاً على مكبر صوت مدمج.

بالنسبة للمستشعرات الأساسية فهي تشتمل على المعايير القياسية مثل البوصلة ومقياس التسارع ومستوى الارتفاع ومستشعر الجيروسكوب ومستشعر الإضاءة المحيطة.

الساعة متوفرة على هيئة ثلاث ألوان مختلفة

هذه هي مواصفات ساعة جوجل بيكسل وتش بالتفصيل

تأتي ساعة جوجل بيكسل وتش بثلاث ألوان مختلفة وهي: اللون الأسود الفولاذي المُقاوم للصدأ، واللون الفضي الفولاذي المقاوم للصدأ، واللون الذهبي المائل إلى لون الشامبانيا الفولاذي المقاوم للصدأ.

أما بالنسبة لألوان السوار والعصابات فهي تشتمل على الطباشيري وحجر السج والفحمي والبندقي. الساعة تأتي مع سوار Active Band.

هيكل الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المُعاد تدويره بنسبة 80%. أما بالنسبة لمجموعة عصابات Active Bands فهي مصنوعة من المطاط الصناعي الفلوري مع طلاء ناعم الملمس.

ساعة بيكسل وتش مُقاومة للماء بتصنيف 5 ATM مما يعني أنه من الممكن ارتداؤها والسباحة بها حتى عمق 50 متراً لمدة 10 دقائق تقريباً.

يبلغ قطر الساعة 41 ملم وسُمكها 12.3 ملم وتزن 36 جرام بدون السوار. يبلغ سعر إصدار WiFi من الساعة 350$ بينما يصل سعر إصدار LTE  إلى 400$.

‫6 تعليقات

  1. رد المطور
    Oh, You mean you need this applicatio support for Galaxy Watch 5 pro?

    Currently, our app support only for Tizen OS.

    We’re developing new version that will support for Watch 5.

    We will email to you when it’s available on Play Store.

    1. مرحباً من جديد أخي
      إذن نصيحتنا لك هي أن تتمهل قليلاً ولا تتعجل في شراء ساعة بيكسل وتش حتى تتأكد بنفسك ونحن من جانبنا سنحاول أن نأتي لكم بأي تفاصيل مهمة عنها سنضع أيدينا عليها بإذن الله!

  2. حاولت تنزيل تطبيقات موجودة في بلي ستور لم اتمكن السبب أن ساعات كالاكسي 4,5 بلي ستور فيها Preloded وليست مباشرة إلى بلي ستور ،مثال ،تكبيق جدا مهم موجود في بلاي ستور اسمه Video player phone,حاولت ولم يظهر في الساعة ،لانه اصلا غير منزل من سامسونك في الساعة 5 pro،،علما ساعة كالاكسي Active 2تعمل بنظام نايزن والتطبيق موجود في الساعة وفي كوجل بلاي ،وانا استعمله،اتصل بالمطور بمساعدة جوجل الذين أرسلوا لي رابط المطور ولم يرد علي ،لانه المطور عليه أن ينزل التطبيق في كوكل بلاي للساعة 5proشكرا

    1. مرحباً
      للأسف جوجل لم تدخل في أي تفاصيل إضافية أثناء الإعلان عن الساعة وحتى الآن الساعة لم تصل إلى أي من مواقع الطرف الثالث.
      ولكن كن على يقين أنك ستتمكن من تنزيل التطبيقات المدعومة مباشرةً من متجر جوجل بلاي. وللعلم، يمكنك أيضاً تنزيل التطبيقات مباشرةً من متجر جوجل بلاي على ساعات سامسونج جالكسي وتش – فقط إذا كنت تعرف اسم التطبيق بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى