اخبار التطبيقات

تطبيقات الايفون والايباد الأسبوعية – محموعة تطبيقات مهمة وعروض مجانية لوقت محدود!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق غريب – تفسير معاني القرآن الكريم

تعلم معاني القرآن الكريم، بأسلوب وسهل وممتع، يتناسب مع جميع الأعمار، يوفر أكثر 6000 سؤال لفهم معاني القرآن الكريم. يساعدك التطبيق على تعلم معاني كلمات جديدة يوميًا.

كلما استمريت في التعلم وتقدمت في المستوى كلما حصلت على نقاط وجوائز وإنجازات أكثر.

تطبيق غريب - تفسير معاني القرآن الكريم

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق JustBirthdays للتذكير بأعياد الميلاد والمناسبات

هو تطبيق يساعدك على تذكر أعياد الميلاد بالإضافة إلى المناسبات المهمة في حياتك وترتيبها وتنظيمها وتمييز الأهم فيها، سوف يتولي التطبيق لاحقاً تذكيرك بالمناسبة قبلها للاستعداد لها.

تطبيق JustBirthdays للتذكير بأعياد الميلاد والمناسبات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Beautiful Notes لتسجيل الملاحظات

تطبيق يساعدك على تسجيل الملاحظات بشكل سهل ومبسط مع إمكانية ترتيبها وتصنيفها في وسوم مختلفة ومراجعتها والتعديل عليها في أي وقت.

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Fliptastic Pro تحويل الصور إلى فيديو

هو تطبيق يمكنك من اختيار مجموعة من الصور والتعديل عليها كما تريد وإضافة مقاطع صوتية وموسيقية لها وتحويلها إلى عرض متحرك على هيئة فيديو يسهل مشاركته.

تطبيق Fliptastic Pro تحويل الصور إلى فيديو

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق DayCost Pro – لإدارة أموالك ومصاريفك

هو تطبيق يتيح لك إدارة نفقاتك ومصاريفك ومعرفة كيف يتم إنفاقها في مختلف نواحي الحياة، يتيح لك التطبيق أيضاً إمكانية إرفاق الفواتير وعرض ملخص بياني للإنفاقات وميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات وحفظ التطبيق بكلمة مرور وغيرها من المزايا.

تطبيق DayCost Pro - لإدارة أموالك ومصاريفك

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Instapaper لحفظ الروابط وقراءة المقالات

إذا كنت من هواة تصفح الإنترنت وتمتلك قائمة من المواقع المفضلة وتود حفظ المقالات وصفحات الإنترنت بسهولة للرجوع إليها في أي وقت. يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق المميز الذي سيساعدك في حفظ وترتيب المقالات والروابط وقراءتها حتى بدون الإنترنت.

تطبيق Instapaper لحفظ الروابط وقراءة المقالات

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى