اخبار الايفون

تحديث iOS 16 – بعض الشكاوى والمشاكل لازالت مستمرة حتى الآن!

تم إطلاق تحديث iOS 16 في منتصف شهر سبتمبر وتمضي الأسابيع ولا تزال هناك بعض الشكاوي من أخطاء ومشاكل بعينها في التحديث لاتزال مستمرة.

تحديث iOS 16 - بعض الشكاوى والمشاكل لازالت مستمرة حتى الآن!

من بعض الأخطاء البسيطة إلى عدة مشاكل في الأداء إلى استنزاف البطارية وغيرها. كلها مشاكل تحدث فارقاً في تجربة الاستخدام.

بعد تحديثات الايفون الكبرى السنوية ، من الطبيعي أن يُبلغ بعض المستخدمين عن وجود مشكلات في التحديث الجديد ، ولكن عادةً ما تهدأ هذه التقارير في الأيام التالية للإصدار.

هذا العام ، كانت الأمور مختلفة ، حيث شهد ‌iOS 16‌ عددًا قليلاً من الأخطاء نوعاً ما التي تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين مقارنةً بالسنوات السابقة.

بعد تحديث iOS 16 الأول، قامت ابل بإطلاق تحديث iOS 16.0.1 لهواتف ايفون 14 لحل بعض المشاكل بها، ثم لاحقاً تحديث iOS 16.0.2 للمزيد من الإصلاحات لهواتف الايفون المختلفة التي وصلها تحديث iOS 16.

لا يوجد في الأفق ما يشير إلى احتمالية قدوم تحديث iOS 16.0.3 وعلى الأرجح سوف تقوم ابل بإطلاق تحديث iOS 16.1 مباشرةً، وهو ما سوف يعمل أكثر على استقرار النظام وتحسين أداؤه و حل مشاكل iOS 16.

الملاحظ هذه المرة أن هواتف ايفون 14 وايفون 14 برو كانت الأوفر حظاً من المشاكل بخلاف المعتاد عندما كانت الأجهزة الأقدم تعاني المعاناة الأكبر.

نصيحة ابل التقليدية هي التحديث دوماً لآخر إصدار، وعند مواجهة مشكلة ما إعادة تشغيل الجهاز أو عمل ضبط مصنع على أسوأ تقدير.

هل لازال الايفون الخاص بك يعاني بعد التحديث إلى iOS 16 ؟ أخبرنا عبر التعليقات 

‫10 تعليقات

  1. نعم لا تحصى مشاكل إستئناف البطارية
    هل من المعقول شركة بحجم ابل لا تضع الحلول المناسبة للبطارية ؟؟؟

  2. جهازي ايفون 14 بعد التحديث الاخير لاحظت انه اذا استعملت الهاتف خلال الشحن تبدأ البطارية في العد التنازلي.

    1. جهازي آيفون 11 xs max
      لاحظت بعد التحديث الجديد ( 16 IOS ) أنه عندما أفتح الملاحظات وأقوم بعمل ملاحظة جديدة أو حتى أرغب فتح ملاحظة موجودة لا يستجيب ويستمر ذلك التعليق حتى أقوم بإعادة تشغيل الجهاز .. وهذه المشكلة لا زالت مستمرة

  3. بلعكس كل السنوات السابقة التحديثات عندها اخطاء كبيره هدفها اضعاف البطاريه ومشاكل في الجهاز تتجاوز مدتها اسبوعين والنتيجة يقل عمر البطاريه مع مرور الوقت فتنتهي بسرعه حتى ولو انحلت المشكله بعد فتره، وبخصوص قله المشاكل التي يواجهها آخر اصدارات الايفون وكثرتها في الاصدارات القديمة هدفه شراء ايفون جديد

  4. مرحبًا
    جهازي xr تم تحميل تحديث iOS 16 فتوقف عمل بعض التطبيقات وبالذات البنوك . والان ام الترقية الى iOS 16.1 التجريبي فالذي حدث أن التطبيقات التي كان يُخرجني من التطبيق مباشرةً الان الحمدلله الأمور عال العال اللهم إلا من إرتفاع حرارة الجهاز…. وشك

  5. نعم نواجه مشاكل في الشحن عند التحديت حيث ان الهاتف يشحن بطيئا جدا مع العلم ان الشاحن ٢٠ واط و اصلي

  6. نعم بعد تحديث 16 لا يمكنني الكتابه والحفظ في تطبيق الملاحظات ، وعند الدخول والبدء للتحرير او الإنشاء يتم تسجيل الخروج من تطبيق الملاحظات ، وآمل إصلاح الخلل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى