اخبار الايفون

هواتف ايفون 14 برو – هكذا ستبدو شاشة القفل وشريط الحالة!

هواتف ايفون 14 برو سوف تأتي مع شاشة قفل مميزة وتغيرات ملحوظة في شريط الحالة بفضل التصميم الجديد للشاشة وإضافة تقنية الشاشة الدائمة Always On Display.

التصميم الجديد للشاشة في هواتف ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس سوف يتضمن وجود ثقب واحد عريض على شكل كبسولة أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية وتقنية Face ID عوضاً عن وجود ثقبين منفصلين كما أشيع سابقاً.

الشاشة الدائمة

هواتف ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس ستأتي بتقنية الشاشة الدائمة Always On Display والتي سوف تعرض محتوى بشكل دائم على شاشة القفل.

تسريبات ايفون 14 - الشاشة الدائمة

عند تفعيل وضع الشاشة الدائمة وقفل الشاشة، بدلاً من وجود شاشة سوداء كاملة سيتم تقليل سطوع الشاشة ومعدل تحديث الشاشة إلى أقل شيء ممكن مع جعل الألوان داكنة أكثر كما نرى في الصور المرفقة. الويدجت قد تظهر وتختفي في شاشة القفل منعاً لاحتراق البكسلات في الشاشة.

تسريبات ايفون 14 - الشاشة الدائمة

شريط الحالة

شريط الحالة سوف يحتل مساحة أكبر نظراً لإزالة النوتش وإضافة ثقب عريض عوضاً عنه. هذا سوف يعطي ابل مساحة لإضافة النسبة المئوية الكاملة للبطارية بالإضافة إلى قوة الشبكة وأي اختصارات أخرى.

في ثقب الشاشة نفسه سوف يكون هناك إضاءة صفراء وخضراء ستكون متعددة الاستخدامات كأن يتم تشغيلها عند شحن الجهاز أو ورود إشعارات جديدة أو كمؤشرات للخصوصية عند تشغيل الكاميرا او المايكروفون.

تسريبات ايفون 14 - شريط الحالة

هذه التغييرات سوف يتم التأكد منها خلال المؤتمر الرسمي للإعلان عن هواتف ايفون 14 والمقرر له أن يُقام في السابع من سبتمبر المقبل.

‫2 تعليقات

  1. الايفون سعره جنوني وليس في متناول الجميع إلا بعد ما تمر سنوات وينخفض سعره يستطيع شراؤه وليس كل الناس لا أعرف السبب لكن هذه هي الحقيقة واغلبية من يشتروه لا يعرفون إستعماله بالشكل الصحيح إلا للمكالمات والتصوير والألعاب والتفاخر وهذا أهم شيئ عندهم وهو التفاخر أقولها واعيدها وفي الاخير شكرا أخبار التطبيقات تعلمت منكم الكثير وانا من متابعينكم من سنة 2010 أيام الايفون 4 و 4s ليومنا هذا أنتم و آيفون إسلام الذي أصبح إسمهم فون إسلام .شكرا على أخباكم المفيدة و شكرا على مجهوداتكم بالتوفيق إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى