اخبار الأندرويد

سامسونج تُطلق تحديث One UI 4.1.1 لجميع هواتفها القابلة للطي القديمة

بدأت الشركة الكورية في طرح تحديث One UI 4.1.1 من أجل المزيد من هواتف وحواسيب جالكسي الخاصة بالشركة. ظهرت واجهة One UI 4.1.1 لأول مرة على كل من جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 أثناء الإعلان عنهما الشهر الماضي.

سامسونج تُطلق تحديث One UI 4.1.1 لجميع هواتفها القابلة للطي القديمة

وخلال الأسبوع الماضي تم إصدار تحديث One UI الجديد لكل من هواتف سلسلة جالكسي إس 22 وسلسلة حواسيب جالكسي إس 8 واليوم بدأت الشركة في طرح التحديث من أجل هاتفي جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3.

وقد أكدت الشركة في بيان لها بأن التحديث الجديد في طريقه إلى هواتف الشركة القابلة للطي السابقة، وهذا يشتمل على كل من جالكسي زد فولد 2 وجالكسي زد فليب 2 وجالكسي زد فولد الأول.

تحديث One UI 4.1.1 يطرق أبواب هواتف سامسونج القابلة للطي القديمة

تحديث One UI 4.1.1 هو أحدث إصدار من واجهة شركة سامسونج المخصصة المستندة على نظام أندرويد 12، ولكن عندما يتعلق الأمر بأجهزة الشركة ذات الشاشات كبيرة الحجم مثل هواتف جالكسي زد فولد وحواسيب جالكسي إس تاب فهي تحصل على إصدار Android 12L وهو إصدار مُحسن ومخصص للأجهزة ذات الشاشات الأكبر حجماً.

Android 12L يحاول الاستفادة بشكل كبير من الشاشات الكبيرة ويقدم لها المزيد من الميزات التي تعجز الهواتف العادية عن الاستفادة بها والتي من بينها القدرة على تقسيم الشاشة وشريط المهام الدائم وغير ذلك بكثير.

على هذه الأجهزة، وبمساعدة Android 12L، يمكنك فتح تطبيقات متعددة في وضع تقسيم الشاشة بسرعة كبيرة أو عمل أزواج من التطبيقات على الشاشات المنقسمة إلى نصفين.

أما بالنسبة لشريط المهام الدائم فهو يُمكّنك من الوصول إلى تطبيقاتك الأكثر استخداماً من خلال رصفها في شريط مهام سفلي من أجل الوصول إليها بشكل أسرع.

بغض النظر عن الميزات التي تستهدف الشاشات الكبيرة، فهناك المزيد من التحسينات التي تجلبها واجهة One UI 4.1.1 مثل خاصية المشاركة الخاصة والعرض الذكي.

بمساعدة ميزة المشاركة الخاصة يمكنك إعادة تسمية الملفات التي ترسلها أو تتلقها. بالإضافة إلى ذلك فلقد حصلت عناصر تحكم Multi View على خيارات جديدة.

في الوقت الحالي، يتم طرح التحديث الجديد لكل من جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 ومن المتوقع أن يكون التحديث متاح على مستوى العالم في غضون أيام قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى