اخبار الأندرويد

ساعة جالكسي وتش 4 تتلقى تحديث One UI Watch 4.5!

بدأت شركة سامسونج في طرح التحديث النهائي والمُستقر من برنامج One UI Watch 4.5 لسلسلة ساعات جالكسي وتش 4 حيث كانت تختبر الشركة الإصدار التجريبي من البرنامج منذ شهر يونيو لعام 2021 وخلال الأشهر الثلاث الماضية طرحت الشركة ما يصل إلى خمس تحديثات تجريبية ولكن مؤخراً فقط بدأت الشركة في إطلاق الإصدار الثابت من البرنامج لجميع المستخدمين على مستوى العالم.

ساعة جالكسي وتش 4 تتلقى تحديث One UI Watch 4.5!

التحديث الجديد يأتي برقم إصدار R870XXU1GVH2 وهذا التحديث يستهدف كل من ساعة جالكسي وتش 4 وجالكسي وتش 4 كلاسيك.

بالنسبة للإصدارات التجريبية فكان يبلغ حجم التحديث 95 ميجابايت تقريباً، ولكن إذا حاولت تثبيت التحديث النهائي من البرنامج فستجد أن حجمه يصل إلى 900 ميجابايت وقد يختلف حجم التحديث بناءً على طراز الساعة.

وفيما يتعلق بالتحديث الجديد، فهو يجلب العديد من الميزات الجديدة والتي ظهرت سامسونج بها لأول مرة أثناء الإعلان عن سلسلة جالكسي وتش 5.

بمجرد تثبيت البرنامج الثابت النهائي ستحصل على عدد كبير من وجوه الساعة الجديدة والمُحسنة والتي توفر عدداً مختلفاً من طرق التخصيص إذ أصبح من الممكن تعيين بعض وجوه الساعة بقائمة المُفضلة من أجل العثور عليها والوصول إليها بشكل أسرع وأسهل.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت ساعتك متصلة بهاتف يحتوي على شريحتي اتصال SIM فسوف تتيح لك الساعة تخصيص شريحة SIM التي ترغب في استخدامها من أجل إجراء المكالمات. وسوف تعرض الساعة شريحة SIM التي تستخدمها أثناء إجراء مكالمة معينة.

التحديث الجديد يجلب عدداً من الميزات الجديدة الأخرى لتطبيق الرسائل والإعدادات و Bixby والإشعارات ولوحة المفاتيح وغير ذلك بكثير.

أيضاً إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج جالكسي من فئة الهواتف الرائدة التي تعمل بواسطة واجهة One UI 4.1.1 فستكتشف أن وحدة التحكم في الكاميرا أصبحت تتيح لك إمكانية التبديل بين الصور ومقاطع الفيديو أثناء عملية الالتقاط.

تحصل سلسلة ساعات جالكسي وتش 4 على تحديث One UI Watch 4.5 عالمياً

بدأت سامسونج بالفعل في طرح التحديث النهائي من برنامج One UI Watch 4.5 لكل من جالكسي وتش 4 وجالكسي وتش 4 كلاسيك على مستوى العالم.

وبمجرد أن يصبح البرنامج جاهز لساعتك سوف تحصل على إشعار جديد من تطبيق Galaxy Wearable على هاتفك الذكي يخبرك بأن حزمة التحديث البرمجي أصبحت جاهزة للتنزيل، وحينها ليس مطلوب منك سوى التوجه إلى تطبيق الإعدادات على الساعة والنقر على خيار تنزيل التحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى