اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة من التطبيقات المميزة لن تستغني عنها!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق الختمة – لتتبع ختم القرءان

تطبيق ختمتي يساعد المستخدم على تنظيم ختم قراءة القرءان  بالطريقة التي يرغب بها والمدة المحددة وارسال رسائل تذكير بالقراءة اليومية، ويقوم بإظهار الختمات التي قام بها المستخدم لتحفيزه ورؤية السجل الخاص به، كما يوجد بالتطبيق نظام الجوائز لعدد الختمات والتنافس مع المستخدمين الاخرين للتطبيق.

تطبيق الختمة - لتتبع ختم القرءان

السعر : مجاني


تطبيق Velmio رفيق الحمل

هو تطبيق يساعد السيدات أثناء فترة الحمل لتذكيرهم بتناول الأدوبة والمكملات الغذائية وتتبع النشاط البدني الخاص بهم والعادات الغذائية والأعراض المصاحبة للحمل وكذلك معدل الزيادة في الوزن. التطبيق متوافق مع ساعة ابل والأجهزة الأخرى القابلة للارتداء وتطبيق الصحة على الايفون.

تطبيق Velmio رفيق الحمل

السعر : مجاني


تطبيق Pixel Widgets – ويدجت مميز

هو تطبيق يتيح لك إضافة العديد من الويدجت على الشاشة الرئيسية للايفون مع التعديل على الشكل واللون والحجم لعرض الوقت والتاريخ والسنة بشكل مميز.

تطبيق Pixel Widgets - ويدجت مميز

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق bProgress لإدارة المهام اليومية

هو تطبيق يمكنك من ترتيب وتقسيم مهام يومك ومتابعة إنجازها على مدار اليوم، كما يوفر تطبيق مصغر “ويدجت” مميز يمكن إضافته للشاشة الرئيسية كما يتمتع بواجهة استخدام جذابة.

تطبيق bProgress لإدارة المهام اليومية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق سالم للأطفال

هو تطبيق يستهدف تعليم الأطفال كيفية نطق الحروف والكلمات العربية حتى الوصول إلى تعليم تلاوة سورة الفاتحة في إطار قصصي مشوق للأطفال، مع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصوت مع التصحيح الآلي للطفل عند قراءته للحروف الكلمات أو عند تلاوته لسورة الفاتحة.

السعر : مجاني


تطبيق FileMaster لإدارة ملفات الايفون والايباد

هو تطبيق يتيح لك إدارة الملفات على هواتف الايفون وأجهزة الايباد عوضاً عن التطبيق الافتراضي، ويتيح استعراض وفتح الملفات المختلفة بما في ذلك الملفات المكتبية والمضغوطة وكذلك تشغيل الصوتيات والفيديو وحفظ وإخفاء الملفات ومزايا أخرى.

السعر : تحميل مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى