اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة تطبيقات مختارة وعروض مجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

موسوعة السيرة والتاريخ الإسلامي

موسوعة السيرة والتاريخ هي علمية تاريخية تضم مجموعة من كتب التراث، ويضم شجرة تاريخية، وتحت هذه الشجرة تم استخلاص أهم النصوص المتعلقة بالأحداث التاريخية المختلفة، لتمثل خلاصة ما قيل حول ذلك الحدث التاريخي، مع بيان مصدرها في كتب التراث.

موسوعة السيرة والتاريخ الإسلامي

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Video LUT Editor – محرر فيديو الايباد 

هو تطبيق احترافي يمكنك من التعديل على مقاطع الفيديو والصور بشكل احترافي وبإعدادات متقدمة للتحكم بالألوان وتعديلها مثل التطبيقات الموجودة على الحواسيب.

تطبيق Video LUT Editor - محرر فيديو الايباد 

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق QR Kit Premium لإنشاء أكواد QR

هو تطبيق مميز يتيح للمستخدم التعرف على أكواد القراءة السريعة وكذلك إنشاء أكواد خاصة به للإشارة إلى رقم اتصال أو بريد إلكتروني أو عنوان ويب أو غير ذلك مع إمكانية إضافة لوجو أو صورة بداخل الكود.

تطبيق QR Kit Premium لإنشاء أكواد QR

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Splashy Wallpapers – خلفيات مميزة

هو تطبيق يحتوي على مجموعة خلفيات مميزة يغنيك عن البحث في أي مكان آخر، كما يتيح لك التعديل على الخلفيات وكذلك يحتوي على ميزة تغغير الخلفية بشكل تلقائي.

تطبيق Splashy Wallpapers - خلفيات مميزة

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق Remote KeyPad لوحة مفاتيح للحاسوب

هو تطبيق لهواة العمل على البرامج المكتبية على الحاسوب مثل جداول البيانات (الإكسل) وغيرها حيث يتيح لك إدخال الأرقام وكذلك التنقل بشكل سريع مع إمكانية تخصيص واجهة التطبيق بالأزرار التي تحتاجها في حال تعطل أحد ازرار لوحة المفاتيح.

تطبيق Remote KeyPad لوحة مفاتيح للحاسوب

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق Clipbox للاحتفاظ بالنصوص

هو تطبيق مميز يتيح لك الاحتفاظ بأي شكل من أشكال النصوص (بيانات دخول وكلمات مرور للمواقع، مقولات، أكواد برمجية، قوائم، أو أي شيء آخر) وترتيبهم بالوسوم. التطبيق يعمل على الايفون والايباد وماك مع إمكانية المزامنة بينهم.

تطبيق Clipbox للاحتفاظ بالنصوص

السعر : تحميل مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى