اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة متنوعة من التطبيقات المهمة والعروض الحصرية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق RUN لهواة الجري

هو تطبيق مميز يتيح لك ممارسة رياضة الجري وحساب الوقت والمسافة المقطوعة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة في فترة الجري، ويتيح خيارات عديدة مثل الويدجت على الشاشة الرئيسية والوضع الليلي ودعم الايباد وساعة ابل.

تطبيق RUN لهواة الجري

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Clendar – تقويم مُصمم ببساطة

هو تطبيق تقويم سمته الأساسية البساطة في كل جوانبه يعمل على الايفون والايباد وساعة ابل، وبه ويدجت يمكن إضافته للشاشة الرئيسية ومثل كل تطبيقات التقويم الأخرى يتيح إمكانية إضافة المواعيد والأحداث المهمة والتذكير بها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Spike Email – لإدارة البريد الإلكتروني

هو تطبيق مخصص لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك ويدعم كافة خدمات البريد الإلكتروني وبه مزايا عديدة مثل تحويل الرسائل البريدية إلى دردشة وأيضاً عمل الأرشفة وإلغاء الاشتراك في القوائم البريدية بضغطة زر ناهيك عن إمكانية تدوين الملاحظات والقوائم ومشاركتها وغير ذلك.

السعر : مجاني


تطبيق حل المسائل الحسابية – رفيق حل الواجب المنزلي!

هذا التطبيق مخصص لحل مسائل الرياضيات، وهو الأول من نوعه لأنه يدعم حل مسائل الرياضيات باللغة العربية من خلال الكتابة باستخدام الالة الحاسبة العربية و من خلال الصوت، كما يدعم حل مسائل الرياضيات باللغة الانجليزية بتصوير المسالة أو كتابياً أو صوتياً. التطبيق متاح الآن مجاناً لثلاثة أيام للتجربة ويمكنك بعد الاشتراك في التطبيق بأحد الباقات المتاحة ( 3 أيام مجاناً بعد الاشتراك ).

تطبيق حل المسائل الحسابية - أفضل رفيق لحل الواجب المنزلي في الرياضيات!

السعر : مجاني لمدة 3 أيام


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق ArtCard لتحويل الصور إلى لوحات فنية

هو تطبيق يمكنك من تحويل أي صورة إلى لوحة فنية كما لو كانت مرسومة بفرشاة فنان، يتيح لك التطبيق تجربة أكثر من تأثير وأسلوب للرسم لمحاكاة أساليب الفنانين الكبار مثل فان كوخ وبيكاسو وغيرهم.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Color Widgets لتخصيص الشاشة الرئيسية

هو تطبيق يتيح لك تخصيص الشاشة الرئيسية ويدجت وأيقونات بحيث يمكنك إنشاء الويدجت الذي تريده واختيار الحجم والشكل والألوان والخط وكذلك التحكم بالأيقونات لتتماشى مع الويدجت التي تصنعها.

السعر : تحميل مجاني


‫2 تعليقات

  1. شكراً لكم ولي ملاحظة عند ورود اشعار منكم لايفتح التطبيق من المرة الأولي يجب ان اعيد اغلاقة وفتحة مرة اخرى علماً باني حذفت التطبيق واعدت تحميله ولم يتغير شي – ايفون 13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى