تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

أهلاً ومرحباً بكم معنا ومع عدد أسبوعي جديد من مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد. بالطبع وكما تعلمون، متجر جوجل بلاي يزخر بملايين التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها في تسيير أمور حياتنا وأعمالنا اليومية بشكل لم يسبق له مثيل. فهناك العديد من أنواع التطبيقات التي لديها القدرة على مساعدتك في إنجاز أعمالك ووظائفك اليومية. ولكن نتيجة تعدد الخيارات، فقد تشعر بالارتباك قليلاً ولا تعلم ما هي التطبيقات التي تستحق أن تتواجد على هاتفك الأندرويد.

حسناً، لا داعي للقلق، فهذه هي وظيفتنا في “أخبار التطبيقات” أن نبحث من أجلكم عن أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تستحق أن تتواجد على هاتفك والتي يمكنها مساعدتك في روتين حياتك. فقط تذكر متابعتنا يوم الأحد من كل أسبوع، وستجد في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد العديد من الخيارات الرائعة. اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك وتعالوا بنا لنعرفكم على القائمة التي أعددناها من أجلكم

  • 4K Video Player

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

تطبيق 4K Video Player هو تطبيق يساعدك على تشغيل أي مقطع فيديو أو أي فيلم بغض النظر عن نوع التنسيق بدقة 4K. يدعم التطبيق جميع التنسيقات الأكثر شهرة واستخداماً، مثل MKV و MP4 و AVI و MOV و WMV و TS و MPG والعديد من التنسيقات الأخرى.

أيضاً جميع برامج ترميز الصوت مدعومة من التطبيق. التطبيق قادر على تشغيل أي مقطع فيديو بدقة HD و FHD و 4K و 8K. للأسف هناك بعض الشكاوى من بعض المستخدمين أثناء استخدامهم للتطبيق، على الرغم من أنه تطبيق مدفوع. ولكننا وجدناها فرصة جيدة أثناء فترة إتاحة التطبيق بشكل مجاني لكي تتمكنوا من تجربته مجاناً دون دفع أي شيء.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Document Scanner

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

تطبيق Document Scanner هو تطبيق أندرويد يساعدك على مسح أي نوع من المستندات أو الوثائق ضوئياً، كما أنه يتيح لك القدرة على مسح بطاقات الهوية والصور والإيصالات والتقارير والكتب.

يساعدك التطبيق في مسح أي نوع من الملفات ضوئياً وتحويلها إلى ملفات بتنسيق PDF للحفاظ على ملكيتك لها، كما أنه يساعدك على تنظيمها وترتيبها بصورة صحيحة أو قص الأجزاء الغير مرغوب فيها من الوثائق أو تطبيق المرشحات أو ضبط معدل السطوع ونسب التباين ومستوى التعرض وتشبع الألوان ويتيح لك إمكانية إضافة توقيعك على الملفات وغير ذلك بكثير. تطبيق رائع وهو من فئة التطبيقات المدفوعة ولكنه متاح مجاناً لفترة محدودة وننصحكم بتجربته خلال فترة العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Gallery

تطبيق Gallery هو تطبيق معرض يحاول مساعدتك في تنظيم صورك ومقاطع الفيديو الخاصة به بشكل صحيح. تنويه بسيط: هو ليس تطبيق احترافي، ولكنه تطبيق بسيط وبديهي وسهل الاستخدام يوفر لك بعض الامتيازات الأساسية والوظائف الأكثر أهمية دون تعقيد، مثل إدارة الملفات عن طريق النسخ والنقل أو إعادة تسمية الملفات مع واجهة مستخدم رائعة وتصميم جميل، كما ويحتوي على محرر صور يساعدك على اقتصاص الصور أو تدويرها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الإسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وإمكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.  من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف أخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة أيضا إلى إمكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


  • SkanApp hands-free

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

هذا هو تطبيق احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى من أجل مسح ملفاتك ومستنداتك وصورك وكتبك ضوئياً. ولكن لكي تستفيد من هذا التطبيق بشكل كبير ستحتاج أولاً لشراء عصا Skanstick لتثبيت الهاتف ثم تبدأ في الاعتماد على التطبيق لمسح ملفاتك ومستنداتك بسهولة شديدة.

التطبيق يحتوي على أطنان من المزايا الاحترافية وهو تطبيق مدفوع فقط ولكن نوصيكم بسرعة تحميله أثناء فترة العرض المجاني، كما ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بالتطبيق على المتجر لمعرفة جميع مزايا التطبيق بشكل عملي.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Stark Dumbbell

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

إذا كنت تمتلك دمبل حديد ولا تعلم كيف تستفيد منه أو ما هي التمارين المفيدة التي يمكنك الاستفادة منها بمساعدته، فأنت تحتاج لهذا التطبيق. تطبيق Stark Dumbbell يحتوي على 70 تمرين مختلف للدمبل الحديد ويحتوي على مقاطع فيديو تعليمية تساعدك على إتقان التمارين الرياضية وتنشيط جميع عضلات جسدك بطريقة احترافية.

فإذا كنت تريد بناء جسم قوي أو بناء عضلات قوية والتخلص من الدهون الزائدة من جسدك، فهذا التطبيق يستحق الشراء بناءً على أراء المراجعين له، ولكن لحسن الحظ التطبيق مجاني لفترة محدودة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Multi-Screen Voice Calculator Pro

Multi-screen calculator هو عبارة عن تطبيق آلة حسابة متعددة الاستخدامات. هذا التطبيق بمثابة آلة حاسبة مادية تماماً وننصحكم بمشاهدة الفيديو التوضيحي للتطبيق على متجر جوجل بلاي. سيساعدك التطبيق على إنشاء عمليات حسابية متعددة في وقت واحد. التطبيق يدعم العديد من اللغات والتي من بينها العربية والإنجليزية.

أيضاً يمكنك إنشاء العمليات الحسابية صوتياً بدون النقر على لوحة مفاتيح الهاتف وذلك باستخدام الميكروفون المدمج في التطبيق. ولكن بالعودة إلى السمة الأساسية فهي إمكانية إنشاء عمليات حسابية متعددة في وقت واحد وتخزينها في سجل التطبيق لكي تتمكن من استعادتها والعمل عليها مرة ثانية لاحقاً.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Space Shooter

هل أنت من عشاق ألعاب حروب الفضاء والمجرات الكونية؟ إذن بكل تأكيد ستقع في غرام لعبة Space Shooter وهي عبارة عن لعبة رماية وقتال بالنيران في الفضاء اللانهائي ومعارك كونية محتدمة. ستواجه العديد من الأشرار وستتعامل مع زعماء المجرات الأكثر فتكاً وكل ما عليك فعله هو الدفاع عن مجرتك من هؤلاء الغزاة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى