اخبار الأندرويد

رصد هاتف Vivo Y55 على منصة GeekBench بمعالج Dimensity 700 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت!

الأسبوع الماضي ظهرت بعض التسريبات المتعلقة بهاتف فيفو المرتقب Y55s مثل مجموعة من العروض والصور وحتى تاريخ وموعد الإعلان عنه بشكل رسمي.

ولكن اليوم، تم رصد تسريب جديد على منصة GeekBench يتضح من خلاله بأن الشركة الصينية تعتزم إطلاق عضو جديد أخر ضمن نفس العائلة “Y”.

بناءً على التقرير الصادر من موقع mysmartprice يبدو أن شركة فيفو تعمل على هاتف جديد باسم Vivo Y55 5G والذي يحمل الاسم الرمزي vivo V2127 على قاعدة بيانات IMEI. ومن خلال رصد الهاتف على منصة GeekBench أصبح لدينا فكرة أولية عن بعض مواصفات الهاتف الرئيسية.

من خلال قائمة منصة GeekBench يتضح أن الهاتف الجديد الذي يحمل رقم طراز vivo V2127 يحتوي على شريحة معالجة طراز ARM MT6833V / ZA وهذا هو رقم الطراز أو الاسم الرمزي الخاص بشريحة ميديا تيك المعروفة باسم Dimensity 700 SoC الموجهة لمنصات هواتف الفئة المتوسطة.

بعض من نوى المعالج تعمل بتردد سرعته 2.0 جيجا هرتز، في حين أن بعض النوى الأخرى تعمل بسرعة تردد 2.2 جيجا هرتز. وهذا بشأن المعالج.

أما بالنسبة لبقية مواصفات الهاتف الأخرى، فيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رامات) بحجم 8 جيجابايت – ولسنا متأكدين مما إذا كانت هناك طُرز أخرى ستأتي بسعة 6 جيجابايت أم لا.

رصد هاتف Vivo Y55 على منصة GeekBench بمعالج Dimensity 700 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت!

الأكثر أهمية هو أن Vivo Y55 سيأتي بنظام أندرويد 12. إذا اتضح لنا أن الهاتف يستهدف السوق الصيني فقط، فبدون شك سيتم تشغيله بواجهة مستخدم OriginOS UI. أما إذا كانت فيفو تخطط لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية، فبالتأكيد سيتم تشغيل الهاتف بواجهة مستخدم FunTouchOS UI.

وعلى صعيد مستوى الأداء، فهو ليس سيئاً على الإطلاق. حيث استطاع الهاتف أن يسجل 430 نقطة في اختبار النواة الفردية على منصة GeekBench، بينما حصل الهاتف على 1439 نقطة في الأداء المستند على تعدد النوى.

تقريباً هذا هو كل شيء لدينا عن هاتف Y55، خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد هذا الهاتف. لذا، من المتوقع أن نحصل على مزيداً من التفاصيل المتعلقة به خلال الأيام القادمة. ولكن في النهاية يبدو أنه سيكون هاتف مميز لأصحاب الميزانيات المحدودة ومن المؤكد أنه سيتم طرحه في أسواق الدول النامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى