اخبار الأندرويد

هاتف Oppo Find X4 Pro قادم بمواصفات متطورة وسرعة شحن خارقة!

أطلقت العلامة التجارية الصينية الرائدة التابعة للشركة الأم BBK Electronics كل من Oppo Find X3 و Oppo Find X3 Pro في شهر مارس من العام الجاري.

الاختلاف الوحيد البارز بين كلا الهاتفين يتمثل في كون أحدهما بمعالج Snapdragon 870، في حين أن الأخر جاء بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 888. ولكن فيما عدا ذلك، يتشابه الهاتفين في معظم المواصفات الأخرى.

الآن، العديد من التسريبات تؤكد على أن الشركة الصينية تعمل حالياً على كل من Oppo Find X4 و Oppo Find X4 Pro من أجل الإعلان عنهما رسمياً في مطلع العام القادم أو تحديداً خلال الربع الأول من عام 2022.

مؤخراً، بعض التسريبات زعمت بأن إحدى هواتف السلسلة ستدعم سرعة الشحن 125 واط، بينما الطراز القياسي قد يأتي بسرعة شحن 80 واط.

هاتف Oppo Find X4 Pro قادم بمواصفات متطورة وسرعة شحن خارقة!

وبناءً على أحدث تسريب لــ Digital Chat Station فمن المُقرر أن يأتي كل من Oppo Find X4 و Oppo Find X4 Pro بشاشة قياسها 6.7 بوصة بدقة +QHD ومعدل تحديث 120Hz.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكم التالي SM8450 وهو الاسم الرمزي لمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen1 المتوقع الإعلان عنه رسمياً بحلول نهاية شهر نوفمبر.

أيضاً يُقال أن هاتف Oppo Find X4 Pro سيأتي بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو. وسيحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مصحوباً مستشعر أخر بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 13 أو 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x.

من المؤكد أن هاتف Oppo Find X4 سيأتي بذاكرة وصول عشوائي حجمها 12 جيجابايت، ولكن لا نعلم أي شيء عن السعات التخزينية الداخلية للهاتف حتى الآن. علاوة على ذلك، لا نعرف أيضاً ما هي سعة شحن البطارية.

بعض الشائعات تقترح أن كل من Oppo Find X4 و Oppo Find X4 Pro قد يدعمان الشحن السريع بقدرة 80 واط فقط. على كل حال، مازلنا بعيدين تماماً عن موعد الإعلان عنهما بشكل رسمي. لذا، يفضل التعامل مع جميع التسريبات الحالية بحذر شديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى