اخبار الأندرويد

Oppo Find N – هذه هي مواصفات هاتف أوبو القابل للطي القادم قريباً!

نعتقد أن هاتف أوبو القابل للطي القادم قريباً سيأتي باسم Oppo Find N وسيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي تدعم معدل تحديث 120Hz، في حين أن شاشته الخارجية سوف تدعم معدل تحديث 60Hz.

حسناً، هذه المعلومات صادرة عن حساب Digital Chat Station على موقع تويتر، والذي أكد في تغريدته أن الشاشة الداخلية للهاتف ستحتوي على فتحة مثقبة في الجزء الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ومن المحتمل أن يتم تدشين عدسة أمامية بدقة 32 ميجابكسل ولكن لا نعرف هل هي ستكون العدسة الأمامية بالشاشة الداخلية أم الخارجية.

أما وبالنسبة للكاميرا الرئيسية، يُقال أن هاتف Oppo Find N سيأتي بمستشعر رئيسي IMX766 من سوني بدقة 50 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل طراز IMX481 من شركة سوني، مع كاميرا ثالثة Samsung S5K3M5 بدقة 13 ميجابكسل وسيتم تدشين الكاميرات الثلاثة على هيئة مصفوفة الشكل لكي تكون متشابهة مع هاتف Reno6.

Oppo Find N - هذه هي مواصفات هاتف أوبو القابل للطي القادم قريباً!

أما وفيما يتعلق بمواصفات الشاشة، فمن المُرجح أن يحتوي الهاتف على شاشة خارجية قياس 6.5 بوصة وشاشة داخلية قياس 8 بوصة توفر وضع الجهاز اللوحي وسيكون الهاتف مقترناً بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 888 SoC وشريحة تصوير متطورة وتقنيات عالية في قدرات التصوير الفوتوغرافي.

للتذكير، العديد من الشائعات كانت تؤكد على أنه من المُرجح أن تُطلق شركة أوبو هاتفها القابل للطي خلال النصف الثاني من عام 2021، وعلى الرغم أننا لم ننتهي بعد من عام 2021، إلا إننا نعتقد أنه من المُرجح أن يتم تأجيل الهاتف حتى عام 2022.

بالطبع أوبو ستحاول أن تنافس Samsung Galaxy Z Fold 3 على وجه التحديد، نظراً لأن هواوي لم يعد لها وجود في الولايات المتحدة بعد الحظر الأمريكي المفروض عليها، وبالتالي لن يشكل Huawei Mate X أي تهديد حقيقي على هاتف Oppo Fold N.

الخطورة كلها تأتي من هاتف سامسونج القابل للطي، لذا، وبكل تأكيد، سيتعين على شركة أوبو خفض سعر هاتفها القابل للطي لكي تعطي له أفضلية أكبر عند فئة المستخدمين الباحثين عن هاتف جديد قابل للطي يوفر وضع الجهاز اللوحي. على كل حال، سننتظر ما تحمله لنا الأيام القادمة من معلومات وتفاصيل إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى