اخبار الأندرويد

OnePlus Nord N20 – ون بلس تعتزم إطلاق هاتف جديد بعائلة Nord بتصميم كاميرا فريد تماماً!

تحاول شركة ون بلس – OnePlus توسيع نطاق نفوذها في سوق هواتف الفئة الاقتصادية ميسورة التكلفة من خلال سلسلة هواتف Nord. ويبدو أن هاتف OnePlus Nord N20 5G  سيكون وافد جديد على العائلة، وبفضل بعض العروض المُسربة أصبح لدينا فكرة شاملة حول مواصفات وشكل تصميم الهاتف.

تم رصد هذه العروض على موقع 91Mobile، ولحسن الحظ أننا قادرين على رؤية شكل الهاتف من الأمام والخلف أيضاً. من الأمام تحتوي الشاشة على فتحة مثقبة أعلى اليسار من أجل كاميرا السيلفي، ويبدو أن الشاشة تغطي نسبة كبيرة من مساحة الهيكل الأمامي.

ون بلس تعتزم إطلاق هاتف جديد بعائلة Nord بتصميم كاميرا فريد تماماً!

أما بالنسبة للغطاء الخلفي، تتواجد وحدة تصوير بشكل جديد كلياً على هيئة كاميرتان بعدسات كبيرة وبجانبهما عدسة واحدة صغيرة مع وحدة إضاءة Flash LED.

يقول المُسرب أن الغطاء الخلفي مصنوع من الزجاج اللامع، ومع ذلك لا يمكننا التأكيد على ذلك من خلال الصور. وفيما عدا ذلك، فيتضح أمامنا شعار شركة ون بلس في منتصف ظهر الهاتف. للأسف هذا هو كل شيء تقريباً.

على الجانب الأيمن للهاتف تتواجد مجموعة الأزرار الأساسية مثل زر التشغيل وأزرار خفض ورفع مستوى الصوت، وعلى اليسار الدرج الخاص بشريحة خط SIM. وفي الجزء السفلي منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس 3.5 ملم، في حين أن الجزء العلوي يحتوي على مكبر صوت أحادي.

بناءً على تسريبات من عدة مصادر أخرى، فمن المُرجح أن الشاشة هي عبارة عن لوحة عرض AMOLED قياس 6.34 بوصة وأسفلها الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

ون بلس تعتزم إطلاق هاتف جديد بعائلة Nord بتصميم كاميرا فريد تماماً!

أما بالنسبة للكاميرا، فمن المُرجح أن تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعران ثانويان بدقة 2 ميجابكسل من أجل كاميرا العُمق والماكرو. يبدو أنه لا يحتوي على عدسات فائقة الاتساع أو كاميرات تقريب مخصصة. وربما قد تحتوي الشاشة على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

أيضاً سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 695 SoC وهو من فئة معالجات الفئة المتوسطة. ولكن لا توجد أي تفاصيل حول سعة الذاكرة العشوائية أو ذاكرة التخزين الداخلية.

البعض يعتقد أننا أمام هاتف Nord N20 5G، بينما البعض الأخر يقول أن هذا هو هاتف Nord CE 5G. على كل حال، سنضطر على الانتظار لنرى بأنفسنا كيف سينتهي به المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى