اخبار الأندرويد

Galaxy Watch 4 – قم بتحديث ساعتك الذكية للاستفادة من مجموعة المزايا الجديدة!

وفقاً لتقرير جديد تم رصده مؤخراً على موقع 9to5Google فإن ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 بدأت في تلقى التحديث الجديد الخاص بشهر نوفمبر، ومن المتوقع أن يتم طرح التحديث على نطاق أوسع خلال الأيام القليلة القادمة.

Galaxy Watch 4 - قم بتحديث ساعتك الذكية للاستفادة من مجموعة المزايا الجديدة!

التحديد الجديد بدأ في الوصول إلى ساعة Galaxy Watch 4 منذ بداية الأسبوع الماضي للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ليس للجميع. يقترح المصدر أن عدداً أكبر من المستخدمين في الولايات المتحدة بدأوا يتلقون التحديث منذ بداية الأسبوع الجاري.

كان قد تم طرح التحديث للمستخدمين في كوريا الجنوبية ابتداءً من الأسبوع الماضي مع رقم إصدار R8xxXXU1DUJA وقد احتوى على العديد من التحسينات الجديدة الهامة.

من أبرز الميزات الجديدة التي أتى بها التحديث الأخير هي ميزة تتبع نبضات القلب بشكل أفضل، وهي تعتبر أهم ميزة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين الذين يتطلعون لقياس معدلات ضربات القلب بشكل أفضل وبصورة دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، بناءً على سجل التغيير من سامسونج في تطبيق Galaxy Wearable، فأصبحت ساعة Galaxy Watch 4 تدعم أربعة أنواع جديدة من وجوه الساعة، ومع ذلك، سامسونج لم توضح بالتفصيل ما هي أنواع الوجوه الجديدة حتى الآن. ولكن إذا كنت تتذكر ما هو شكل الوجوه القديمة جميعها، فبكل تأكيد ستكون قادراً على التفرقة بين الوجوه القديمة والجديدة بمجرد رؤيتها.

Galaxy Watch 4 - قم بتحديث ساعتك الذكية للاستفادة من مجموعة المزايا الجديدة!

أضاف التحديث الأخير مجموعة شاملة من التحسينات على وجوه الساعة الشائعة الاستخدام مثل Together و AR Emoji و Bitmoji. الآن أصبح وجه My Photo يدعم صور الرسوم المتحركة GIF وقد تلقت وجوه Cute و Animal Character مجموعة جديدة من التحسينات.

أيضاً أضاف التحديث الجديد وظيفة مهمة للغاية، وهي أن الساعة أصبحت قادرة على تذكر إعدادات وجه الساعة التي تم تمكينها في حالة احتياج المستخدم إلى ضبط الساعة أو فصلها لربطها بأي جهاز جديد أخر، لدرجة أنها سوف تتذكر طريقة ترتيب وجوه الساعة أيضاً.

المزايا الجديدة تستفيد بشكل كبير من ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة لتذكر الإعدادات التي تم تطبيقها. وهذا يعني أنه لابد على المستخدم من إجراء عملية نسخ احتياطي لترتيب الوجوه والإعدادات أيضاً. في النهاية، يشتمل التحديث على مجموعة من التصحيحات الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى