اخبار الأندرويد

Galaxy S21 FE – سيتم الكشف عن هاتف سامسونج المرتقب خلال معرض CES 2022!

لو اتبعت شركة سامسونج جدول إطلاقها الزمني الخاص بإصدار هاتف Galaxy S21 FE، لكان من المفترض أن يكون هذا الهاتف متواجداً الآن بشكل رسمي.

Galaxy S21 FE - سيتم الكشف عن هاتف سامسونج المرتقب خلال معرض CES 2022!

ولكن للأسف، هذا لم يحدث خلال حدث سامسونج Unpacked الأول الذي تم انعقاده في أغسطس الماضي، وكذلك أضاع الهاتف فرصة ظهوره خلال حدث Samsung Unpacked الثاني.

على كل حال، فإذا كنت من أشد المعجبين بإصدار Fan Edition من سامسونج جالكسي، فهنالك أخبار جيدة قد تود سماعها، وهي أن هناك احتمالية تشير إلى ظهور الهاتف خلال معرض CES 2022 الذي سيقام في شهر يناير القادم.

للتذكير، العديد من التقارير التي صدرت على مدار الأسابيع الماضية كانت تتنبأ بظهور هاتف Galaxy S21 FE خلال شهر يناير القادم، وتحديداً يوم 11 يناير، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تحاول التعجيل بموعد الإعلان عن الهاتف وإطلاقه في وقت مبكر نظراً لاستعدادها من أجل إطلاق سلسلة هواتفها الرائدة التالية خلال شهر فبرير المقبل.

ترغب شركة سامسونج في الإعلان عن هاتفها المرتقب خلال حدث CES 2022، ومن المُقرر أن ينعقد معرض CES في الفترة من 5 وحتى 8 يناير، وكما جرت العادة، سيُقام المعرض في ولاية لاس فيجاس.

Galaxy S21 FE - سيتم الكشف عن هاتف سامسونج المرتقب خلال معرض CES 2022!

هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها سامسونج تخطط للإعلان عن هاتف ذكي خلال معرض CES منذ سنوات طويلة، خاصة وأن هذا المعرض يستهدف المنتجات الاستهلاكية التي لا يتم انتاجها بكميات ضخمة ولا تدخل أي مرحلة من مراحل الإنتاج الكمي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية على وجه التحديد.

لو أردت رأيي الشخصي، لأخبرتك أنني لم أعد أثق في الشائعات التي تتوالى علينا بين كل حين والأخر بخصوص هاتف Galaxy S21 FE، خاصة بالنظر إلى أزمة نقص رقائق أشباه الموصلات الإلكترونية التي تتعرض لها الصناعة في جميع أنحاء العالم بعد تفشي فيروس كورونا.

ولكن التقارير التي ظهرت مؤخراً في أكثر من مصدر موثوق تؤكد على أنه سيتم إطلاق الهاتف خلال معرض CES التالي. بدون شك، سلسلة Galaxy S22 قد تشكل تهديداً قوياً لهاتف Galaxy S21 FE وقد تتسبب في تقليل نسبة مبيعاته بشكل كبير. وقد يكون السعر “المعقول” هو المنقذ الوحيد للهاتف لاكتساب اهتمام المستخدم نحوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى