اخبار الأندرويد

ألقِ نظرة على التصميم المذهل لسلسلة هواتف هونر الرائدة Honor 60 / Honor 60 Pro!

لقد تم إدراج كل من هاتف Honor 60 و Honor 60 Pro للحجز والطلب المُسبق على موقع JD.Com ومواقع البيع بالتجزئة الأخرى في الصين. ومن خلال عروض الهواتف على موقع JD.com يظهر لنا شكل وتصميم الهواتف الجديدة. ويبدو أن هاتف Honor 60 سيأتي بتصميم مثيراً للإعجاب.

ألقِ نظرة على التصميم المذهل لسلسلة هواتف هونر الرائدة Honor 60 / Honor 60 Pro!

في البداية، سيأتي كل من Honor 60 و Honor 60 Pro بشاشات منحنية، ولكن هاتف Honor 60 لديه شاشة منحنية من الجانب الأيمن والأيسر فقط، في حين أن هاتف Honor 60 Pro لديه شاشة منحنية من جميع الجوانب.

من خلال العروض، لا يبدو وجود الماسح الضوئي لبصمات الأصابع متواجد على الغطاء الخلفي أو على زر التشغيل الرئيسي، مما يعني أنه وبكل تأكيد سيتم دمج مستشعر بصمات الأصابع بالشاشة من الأمام.

أما وعن تصميم الغطاء الخلفي لكلا الهاتفين، فهو مُزود بكاميرا ثلاثية، بينما تأتي أزرار التشغيل الرئيسية وخفض ورفع الصوت على الجانب الأيمن.

أيضاً يُقال بأن كلا الهاتفين مُزودين بلوحات عرض AMOLED بدقة +FHD بمعدل تحديث 120Hz. فقط للتذكير، يتم تشغيل كل من Honor 50 و Honor 50 Pro بواسطة معالج Snapdragon 778G SoC، ولكن من المُرجح أن تأتي الطُرز الجديدة بشريحة المعالجة الحديثة لشركة كوالكم والتي أعلنت عنها مؤخراً، Snapdragon 778G Plus SoC.

ألقِ نظرة على التصميم المذهل لسلسلة هواتف هونر الرائدة Honor 60 / Honor 60 Pro!

وأما بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فمن المُرجح أن يحتوي كل من Honor 60 و Honor 60 Pro على كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل، وعلى ظهر الهاتف تتواجد كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، ومن المحتمل أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 66 واط.

للأسف لا توجد أي معلومات في الوقت الحالي حول كيفية تسعير هواتف السلسلة الجديدة. ولكن بعض التسريبات تشير إلى أنه من المحتمل أن تحتوي السلسلة على طراز جديد باسم Honor 60 SE والذي سيدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط. أيضاً يُقال بأنه سيتم الإعلان عن السلسلة الجديدة يوم 1 ديسمبر في موطن الشركة الرئيسي، الصين.

والآن اخبرونا في التعليقات، هل كانت لديكم أي تجربة سابقة مع هواتف شركة هونر، أو هل لديكم أي نية للترقية إلى الجيل الجديد؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى