اخبار الأندرويد

هذا هو موعد الإعلان عن هاتف ون بلس المرتقب OnePlus 10 Pro!

غرد المُسرب الشهير Max Jambor على موقع تويتر تغريدة جديدة تُلمح بموعد الإعلان عن هاتف شركة ون بلس المرتقب OnePlus 10 Pro. في الحقيقة، التغريدة لا تحتوي على تاريخ الإطلاق بالضبط، ولكن في نفس الوقت لقد أعطاناً إطاراً زمنياً لموعد الإطلاق.

هذا هو موعد الإعلان عن هاتف ون بلس المرتقب OnePlus 10 Pro!

حيث أشار في الصورة، أنه من المُقرر أن يصبح هاتف OnePlus 10 Pro بشكل رسمي عالمياً خلال شهر مارس أو أبريل، بينما سيتم إطلاقه في موطن الشركة الرئيسي، الصين، خلال شهر يناير أو فبراير المقبل.

في الواقع، Jumbor لم يذكر حتى أنه هاتف OnePlus 10 Pro، ولكنه لمح بــ “10 Pro” وبناءً على ذلك، نحن نعتقد أنه يشير إلى هاتف OnePlus 10، خاصة وأنه كان المسؤول عن تسريب شكل وتصميم الهاتف المرتقب خلال مرتين سابقاً.

ويبدو من التصميم الجديد، أن الهاتف مستوحى بشكل كبير من تصميم هاتف Galaxy S21، بحيث تشكل نتوء الكاميرا الخلفية جزءًا كبيرًا من الغطاء الخلفي.

سيأتي هاتف OnePlus 10 Pro بشاشة منحنية مع فتحة مثقبة لكاميرا السيلفي أعلى يسار الشاشة. وبالتأكيد سيمتاز الهاتف بحواف نحيفة جداً، مع ثلاث كاميرا خلفية ووحدة إضاءة Flash LED. إعداد الكاميرا سيحمل العلامة التجارية الخاص بالشركة الرائدة في التقنيات البصرية والمرئية Hasselblad. وجميعنا متحمسين لرؤية كيف ستستفيد ون بلس من التعاون المشترك مع Hasselblad هذه المرة.

هذا هو موعد الإعلان عن هاتف ون بلس المرتقب OnePlus 10 Pro!

بالتأكيد سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكم الرائد الذي سيتم الإعلان عنه يوم 30 نوفمبر المُقبل – البعض يقول أن المعالج سيأتي باسم Snapdragon 898، والبعض الأخر يشير إليه باسم Snapdragon 8 Gen1. لنترك المسميات جانباً، من المؤكد أن يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED ضخمة بمعدل تحديث عالي بسرعة 120Hz بدقة +QHD ومن المُفترض أن تأتي مدعومة بتقنية LTPO التي توفر الدعم لمعدلات التحديث الديناميكية.

بالتأكيد يعمل الهاتف من خلال واجهة مستخدم OxygenOS 12 المستندة على أندرويد 12 ويُقال أن الهاتف سيحصل على تصنيف عالي لمقاومة الغبار والماء. العديد من التسريبات تشير إلى احتمالية احتواء الهاتف على بطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 125 واط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى