إرشادات نظام الأندرويد

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

هل كنت تبحث مؤخراً عن الوسيلة المثالية التي تتيح لك القدرة على بث شاشة هاتفك الاندرويد على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب الخاص بك؟ إذا كانت إجابتك هي “نعم” فاسمح لنا أن نساعدك في مسيرتك. لقد أطلقت شركة iMyFone شيء خاص وفريد، وهو خصيصاً من أجلك، وقد أطلقوا عليه اسم “MirrorTo” من أجل مساعدتك على بث شاشة هاتفك الأندرويد على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز.

MirrorTo هو تطبيق أندرويد خاص بانعكاس الشاشة، والذي تم تطويره على يد العلامة التجارية الرائدة، iMyFone، من أجل مساعدة المستخدمين على مشاركة أو انعكاس شاشات هواتفهم الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الشخصية أو أجهزة اللاب توب الخاصة بهم التي تعمل بنظام ويندوز.

للاستمتاع بالألعاب على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، أو استعراض وتفقد الصور ومقاطع الفيديو، فتح المستندات الوثائق وتحريرها والتعديل عليها، إرسال رسائل نصية إلى أي شخص عن طريق الكمبيوتر وكل شيء أخر معكوس من شاشة الأندرويد على شاشة الكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب.

أولاً: نظرة عامة على تطبيق MirrorTo:-

مثله مثل جميع تطبيقات انعكاس شاشة الأندرويد، فهو يمنح المستخدم إمكانية محاكاة شاشة هاتفه الأندرويد على جهاز الكمبيوتر وبسهولة شديدة. فبمجرد إنشاء عملية الاتصال والربط بين الكمبيوتر والهاتف – والتي لا تستدعي سوى بضع خطوات قليلة – سيكون لديه القدرة على محاكاة كل شيء من على شاشة هاتفه الأندرويد على شاشة جهاز الكمبيوتر، سواء كانت ألعاب أو تطبيقات التواصل الاجتماعي واستعراض الصور وبث مقاطع الفيديو المتواجدة بداخل تطبيق المعرض على هاتفك.

يمتاز التطبيق بواجهة سهلة، بديهية، نظيفة ومرتبة ولا تتطلب أي خبرة مُسبقة في التعامل مع البرامج، وهذا لكي تتيح لك إمكانية إدارة ألعابك وتطبيقاتك الأخرى على شاشة أكبر حجماً.

أبرز وأهم مزايا تطبيق iMyFone MirrorTo:-

فيما يلي نستعرض لكم مجموعة من أهم وأبرز مزايا تطبيق iMyFone MirrorTo التي ستساعدكم على تحقيق أقصى استفادة من التطبيق….

1- مشاركة وبث شاشة أي هاتف أندرويد على شاشة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

بغض النظر عن مستوى مهارتك في التعامل مع البرامج أو خبرتك في التكنولوجيا، ستكتشف أن كل شيء بسيط وبديهي في تطبيق MirrorTo، حيث يحتوي على مجموعة شاملة من الوظائف والمهام الضرورية التي قد تحتاج لها ودون أن تشملها أي وظائف استثنائية ليست ضرورية حتى لا يتسبب في تشتيت ذهنك. بمجرد ربط الهاتف بالكمبيوتر تحصل على واجهة التطبيق الرئيسية البديهية جداً.

2- القدرة على التحكم والتفاعل مع التطبيق من خلال لوحة المفاتيح

يوفر التطبيق ميزة القدرة على التفاعل مع المحتوى الذي يتم محاكاته من على شاشة الهاتف على الشاشة الكمبيوتر بسهولة شديدة من خلال لوحة المفاتيح وبشكل مريح جداً. والأفضل من ذلك أنه يمنحك القدرة على تخصيص الإعدادات وإعادة تهيئة الضبط وضبط جميع الإعدادات للاستمتاع بتجربة لعب مريحة، ولحسن الحظ أنك ستكون قادراً على إخفاء أيقونة التطبيق من على شاشة الكمبيوتر أيضاً.

3- التحكم في الهاتف من خلال شاشة الكمبيوتر الكبيرة وبسهولة شديدة

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

من أبرز وأهم مزايا تطبيق MirrorTo والتي ينفرد بها دوناً عن تطبيقات انعكاس الشاشة الأخرى أنه يوفر عملية ربط واتصال قوية وأكثر اتساقاً وموثوقية بين هواتف الأندرويد وجهاز الكمبيوتر. وبالطبع ستكون قادراً على الحصول على عرض ملء الشاشة وحجم نافذة التكبير سواء أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، وبالتالي إذا كنت تريد الاستمتاع بالرسوم الجرافيكية في ألعاب الأندرويد المفضلة بالنسبة لك، فلن تجد أفضل من تطبيق MirrorTo بفضل سهولة وسرعة استجابته.

4- القدرة على تشغيل الألعاب وبث شاشة الأندرويد وإدارة تطبيقات الوسائط الاجتماعية

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

في الحقيقة، قررت شركة iMyFone تطوير تطبيق MirrorTo خصيصاً من أجل إتاحة إمكانية تشغيل الألعاب وإدارة تطبيقات التواصل الاجتماعي من على الشاشة الكبيرة بحرية وسهولة أكبر، وبالتالي ستحصل على تجربة لعب شيقة ومثيرة. تأكد أنك لن تلاحظ أي مشاكل في سرعة استجابة الشاشة أثناء ممارسة الألعاب أو أثناء التفاعل مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

5- القدرة على استخدام تطبيق Snapchat على الكمبيوتر

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

هل تخيلت يوماً أنك ستكون قادراً على استخدام تطبيق سناب شات على الكمبيوتر؟ فقط تخيل أنك شعرت فجأة بأنك تريد الاطلاع على ستوري جديدة أرسلها لك صديقك على سناب شات باستخدام شاشة الكمبيوتر. في حين أن هناك العديد من الطرق التي تسمح لك بفعل ذلك من خلال المحاكيات الشهيرة وبعض الطرق الملتوية، إلا أنك في الواقع لن تحتاج سوى لتطبيق MirrorTo أيضاً.

فمن خلال الشاشة الكبيرة وتطبيق MirrorTo ستكون قادراً على استكشاف كل ما هو جديد في موجز أخبار سناب شات، القدرة على إرسال رسائل خاصة بشكل مباشر إلى الأصدقاء، إمكانية استخدام إعلانات سناب شات لجذب انتباه جمهور أكبر أثناء العمل من على جهاز الكمبيوتر، ميزة الواقع المُعزز الاستثنائية التي تُمكّنك من إنشاء وتصميم عدسات ومرشحات وفلاتر فريدة ثنائية وثلاثية الأبعاد.

ثانياً: كيفية استخدام تطبيق MirrorTo على الكمبيوتر:-

  • في الخطوة الأولى قم بتنزيل تطبيق MirrorTo وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. التطبيق متاح بشكل مجاني، ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع مزايا التطبيق، فحينها قد تحتاج الترقية للإصدار المدفوع وستجد من بين خطط الاشتراكات خطة الدفع التي تناسب احتياجاتك.
  • أيضاً ستجد بجانب خطط الاشتراكات السنوية خطة دفع لمرة واحدة ولعدد غير محدود من هواتف الأندرويد والحصول على جميع التحديثات أولً بأول ومدى الحياة.

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

  • في الخطوة الثانية قم بربط هاتفك الأندرويد بالكمبيوتر عن طريق كابل USB الأصلي واختر جهازك من القائمة وحدد “File Transfer” ثم انقر فوق متابعة.

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

  • في الخطوة الثالثة ينبغي تمكين “USB debugging” أو تصحيح أخطاء USB من خيارات المطور بإعدادات الهاتف. انتقل إلى إعدادات الهاتف << حول الهاتف << رقم الإصدار “Build Number” وانقر فوق هذا الخيار 7 مرات متتالية. وبهذا الشكل ستحصل على إعداد جديد وهو خيارات المطور (انظر صورة المثال السابق).

كيفية بث شاشة هاتفك الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز؟

  • والآن يمكنك التوجه إلى خيارات المطور والبحث عن إعداد تصحيح أخطاء USB أو باللغة الإنجليزية “USB Debugging” وثم بتفعيل هذا الخيار، وسوف تظهر نافذة منبثقة، انقر فوقها بنعم للموافقة.

  • الآن أصبح كل شيء جاهز، ما تحتاج له هو إعطاء إذن السماح والصلاحية لتطبيق MirrorTo والنقر على تبويب Turn On على الكمبيوتر.

  • والآن ابدأ في ممارسة ألعابك المفضلة. وإذا كنت لا تعرف ما هي وظائف الأزرار المتواجدة حول واجهة تطبيق MirrorTo، فستجد في هذا الدليل تفسير لجميع وظائف تلك الأزرار بالتفصيل…

ثالثاً: الترقية للإصدار المدفوع:-

كما ذكرنا لكم منذ قليل، يمكنكم تجربة التطبيق بشكل مجاني، ولكن بالطبع قد تواجه العديد من القيود أثناء الاستخدام. لذا، إذا كنت تريد الوصول إلى كامل مزايا التطبيق والحصول على جميع التحديثات الجديدة بشكل مجاني، فيمكنك الاشتراك في أي من الخطط الشهرية أو السنوية أو شراء البرنامج مرة واحدة بترخيص مدى الحياة. للترقية للإصدار المدفوع انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى