اخبار الأندرويد

قد لا يتم إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في العديد من الأسواق، من بينها الولايات المتحدة!

أفادت بعض التقارير الصادرة عن إحدى المواقع التقنية في كوريا الجنوبية بأنه من المُرجح ألا يتم إطلاق هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE إلا في أوروبا فقط، مما يعني أنه لن يصل إلى العديد من الأسواق الأخرى، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

تماماً مثلما حدث مع هاتف الجيل السابق، Galaxy S21 FE، كان من المُقرر أن يتم إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ولكن إذا كانت التقارير التي تتداولها أغلب المواقع التقنية صادقة، فهذا يعني أنه لن يتم إطلاق الهاتف في العديد من الأسواق سوى في السوق الأوروبي.

جدير بالذكر أنه تم تأجيل الإعلان عن الهاتف أكثر من مرة على مدار الأشهر القليلة الماضية، فبعدما كان من المفترض أن يكون الهاتف رسمياً في شهر أغسطس الماضي، اضطرت شركة سامسونج على تأجيله لأجل غير مسمى، ثم وردت مؤخراً تقارير تفيد بأن الشركة قررت إطلاق الهاتف خلال معرض CES 2022 والمتوقع أن ينعقد يوم 5 يناير المقبل.

قد لا يتم إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في العديد من الأسواق، من بينها الولايات المتحدة!

وبناءً على التسريبات، فإن هاتف Galaxy S21 FE لن يكون متاحاً للطلب أو الحجز المُسبق، وإنما سيكون متاحاً للشراء بدءًا من يوم 11 أو 18 يناير المقبل.

ربما السبب الوحيد الذي دفع سامسونج لتأجيل إطلاق الهاتف أكثر من مرة هو مشكلة أزمة نقص الرقائق العالمية التي تتعرض لها الصناعة في العديد من الدول والبلدان الصناعية بعد جائحة فيروس كورونا، لدرجة أننا اعتقدنا أن شركة سامسونج قررت إلغاء إطلاق الهاتف هذا العام.

ربما هناك العديد من الأسباب الأخرى التي ترغم سامسونج على عدم إطلاق الهاتف في الولايات المتحدة، والتي من بينها أنه من المُرجح ألا يكون لدى شركات الاتصالات الأمريكية أي اهتمام بالحصول على الهاتف، خاصة وأن الجميع الآن في انتظار السلسلة الرائدة التالية Galaxy S من سامسونج والمتوقع الإعلان عنها يوم 8 فبراير القادم.

وبالتالي، سواء كان السبب هو أزمة نقص رقائق أشباه الموصلات أو كان خوف شركات الاتصالات الأمريكية من أن يؤثر الهاتف بطريقة سلبية على مبيعات هواتف Galaxy S22 لديهم، إلا أن العديد من التقارير تفيد بأن سامسونج تراجعت عن إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة، وأن الهاتف لن يكون متاحاً إلا في السوق الأوروبي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى