اخبار الأندرويد

شاشة هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra تُسجل أعلى معدل ذروة سطوع تم تقديمه حتى الآن!

سلسلة هواتف سامسونج الرائدة التالية Galaxy S22 هي الشغل الشاغل هذه الأيام والحديث الوحيد الأكثر أهمية في عالم الهواتف الذكية. على مدار الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات المتعلقة بمواصفات وتصميم هاتف Galaxy S22 Ultra.

ولكن هذه هي “تقريباً” المرة الأولى التي يتم فيها تسريب تفاصيل متعلقة بلوحة عرض الهاتف، حيث من المتوقع أن يقدم الهاتف شاشة عرض بأعلى معدلات إضاءة مع ذروة سطوع قياسية لم يتم تقديمها على أي هاتف ذكي من قبل.

بناءً على تغريدة Ice Universe على موقع تويتر، استطاعت شركة سامسونج تحطيم الرقم القياسي من حيث ذروة سطوع الشاشة على هاتفها الرائد التالي Galaxy S22 Ultra.

وقد أضاف المُسرب في تغريدته عبارة “أن سامسونج تحتفظ بالأفضل لنفسها” وبالطبع هو يقصد هنا شركة آبل، نظراً لأن شركة سامسونج هي المسؤولة عن تصنيع شاشات هواتف آيفون. وقد بلغت ذروة السطوع على هاتف iPhone 13 Pro Max بمعدل 1200 نقطة ضوئية. ولكن يقول التسريب أن الهاتف سيأتي بذروة سطوع تبلغ 1600 نقطة ضوئية.

شاشة هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra تُسجل أعلى معدل ذروة سطوع تم تقديمه حتى الآن!

للتذكير، كان قد تم رصد الهاتف القياسي من السلسلة Galaxy S22 بذروة سطوع بلغت 1500 نقطة ضوئية، وهي ذروة سطوع عالية جداً جداً، مما يعني أنه في حالة إذا تم تقديم هاتف Galaxy S22 Ultra بذروة سطوع أعلى منها، فسيكون أمراً مذهلاً، وخاصة لعشاق مشاهدة محتوى HDR على الشاشة.

في الحقيقة، امتنع المُسرب عن التطرق للحديث عن معدل ذروة السطوع بالتحديد، وبالتالي، بدأت بعض المصادر التنبؤ بذروة سطوع 1600 نقطة ضوئية، في حين أن بعضها الأخر يتكهن بذروة سطوع 1800 نقطة ضوئية.

في النهاية، بما أن شركة سامسونج تقدم أفضل شاشات OLED في الوقت الحالي، فمن المُرجح، وبدون شك، أن هاتف Galaxy S22 Ultra سيحتوي على أفضل شاشة تم تقديمها على أي هاتف ذكي على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى