تقارير أبل

سماعة آيربودز برو AirPods Pro 2 – موعد الإصدار والمزايا المتوقعة!

بعد إطلاق الجيل الثالث من سماعة AirPods 3 الأساسية، تخطط ابل للكشف أيضاً عن الجيل الثاني من النسخة الأغلى ثمناً آيربودز برو AirPods Pro 2، وهذا ما نعرفه عنها حتى الآن.

سماعة آيربودز برو AirPods Pro 2 - موعد الإصدار والمزايا المتوقعة!

موعد الإطلاق في 2022

بحسب صحيفة بلومبيرج الإخبارية والمحلل الشهير المهتم بشئون شركة ابل Ming-Chi Kuo فإن سماعة آيربودز برو AirPods Pro 2 يجري تطويرها الآن لتكون جاهزة للإطلاق في عام 2022 دون تحديد إطار زمني معين.

الآن هناك تقارير تتحدث عن صدور السماعة خلال الربع الثاني أو الثالث في 2022، إذ بينما تؤكد شائعات قدوم السماعة في الربع الثاني ترجح شائعات أخرى تأجيل إطلاقها للربع الثالث.

مزايا متوقعة في آيربودز برو AirPods Pro 2

هناك بعض الشائعات نشرتها صحيفة بلومبيرج الأمريكية خلال الأشهر الأخيرة تفيد بأن ابل تنوي إطلاق سماعات AirPods Pro 2 بتصميم جديد بدون الجزء البارز، فقط تصميم دائري أو شبه دائري يوضع في فتحتي الأذن.

يبدو ذلك التصميم صعب التطبيق خاصة وأن السماعة تحتوي على مكونات داخلية يصعب وضعها وتنظيمها في ذلك التصميم الجديد، ما يعني أن ابل ربما تحافظ على نفس التصميم.

بخلاف التصميم، قد تأتي السماعات ببعض المزايا الجديدة مثل وجود مستشعر للحركة لتتبع النشاط البدني والحركي للمستخدم.

ومثلما رأينا في سماعة AirPods 3، نتوقع أن تأتي سماعات آيربودز برو AirPods Pro 2 بمزايا مثل مقاومة الماء وقطرات العرق بمعيار IPX-4، ودعم الشحن بتقنية ماجسيف MagSafe اللاسلكية، وحساس جديد للتعرف على الحلد في الأذن وإيقاف الصوت عند نزع السماعات تلقائياً.

أيضاً سوف تحتفظ السماعات بخواصها الجوهرية والتي تأتي في مقدمتها تقنية إلغاء الضوضاء المحيطة Noise Cancellation فضلاً عن تحسينات أخرى في الاتصال بالأجهزة وعمر البطارية وسرعة الشحن وجودة الصوت الصادر عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى