جديد التقنية

ترشيحات لافضل سماعات ايربودز اللاسلكية في 2021

هل تبحث عن أفضل سماعات ايربودز اللاسلكية؟ صدقني لو أخبرتك بأنه من النادر شراء سماعة ايربودز رديئة أو سيئة هذه الأيام. نعم، بالماضي، من أجل التخلص من مشكلة الكابلات والأسلاك الطويلة كان علينا التعامل مع سماعات ايربودز رديئة ومتواضعة من حيث جودة البناء والصوت الضعيف والأداء السيء.

ولكن الأمور اختلفت جزرياً على مدار السنوات الماضية، ومع العديد من أجيال السماعات التي مرت علينا تعلمنا الكثير من الدروس القيمة والتي أفادتنا في عملية اختيار أفضل سماعة ايربودز. بطبيعة الحال، كل من سوني وآبل وسامسونج ينتجون أفضل سماعات الايربودز، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد عشرات العلامات التجارية الأخرى الموثوقة التي تنتج سماعات ايربودز احترافية ومميزة.

فقط إذا كنت مستعد على التضحية وإنفاق مبلغ كبير من المال، فستحصل على سماعات بتقنية إلغاء الضوضاء وجودة صوت مثالية. أيضاً يجب أن تضع في اعتبارك مجموعة مختلفة من المعايير الأساسية عند اختيار السماعة; فهل تبحث عن سماعة لأمور اللياقة البدنية أو التي تعمل بشكل جيد مع مكالمات الفيديو المرئية على تطبيق زووم.

ما هي أفضل سماعات ايربودز اللاسلكية التي تستحق الشراء؟

كما ذكرنا منذ قليل، فهناك عدة معايير مختلفة يجب التحقق منها قبل شراء أي سماعة ايربودز لاسلكية. فعلى سبيل المثال يجب أن تضع في اعتبارك جودة الصوت، عمر البطارية، التصميم، هل هي مريحة في الارتداء أم لا، المزايا الإضافية وحتى سعر السماعة.

ولكن لا تدع كل هذا يتسبب لك في الحيرة، في هذا التقرير سوف نعرفكم على أفضل سماعات الآيربودز التي تستحق الاقتناء في 2021 والتي تتمتع بعدد لا بأس به من الميزات الاحترافية. أيضاً تذكر أن تلقي نظرة على ترشيحاتنا لأفضل سماعات الرأس التي ننصحكم بشرائها في 2021

Sennheiser MOMENTUM True Wireless 2

ترشيحات لافضل سماعات ايربودز اللاسلكية في 2021

Sennheiser لا تحتاج إلى تعريف، سواء كنت تبحث عن سماعة رأس Headphone سلكية أو لاسلكية، مكبرات صوتية، ايربودز أو غير ذلك، فتأكد أنك لن تندم على شرائك من هذه العلامة التجارية. تركز سماعة MOMENTUM True Wireless 2 على جودة الصوت ولديها جودة بناء مذهلة ومُرفقة بتطبيق مخصص للصوت ومريحة وتدعم الشحن السريع وعزل الضوضاء وعمر بطارية طويل.

رابط الشراء على أمازون أمريكا

رابط الشراء على أمازون الإمارات

رابط الشراء على أمازون السعودية

  • Samsung Galaxy Buds 2

ترشيحات لافضل سماعات ايربودز اللاسلكية في 2021

Galaxy Buds 2 هي أحدث سماعة ايربودز من شركة سامسونج وتعتبر أفضل سماعة في نطاقها السعري. توفر صوت نقي وعالي الجودة والوضوح ومريحة جداً في ارتدائها ولديها مكبرات صوتية ديناميكية ثنائية الاتجاه ومتوازنة وتحتوي على ثلاثة ميكروفونات ومضبوطة صوتياً بواسطة AKG وهي علامة تجارية رائدة في صناعة الأجهزة الصوتية مملوكة من سامسونج.

تصميم السماعة يشبه حبة الفول، ولديها ممر صوت محيطي وتقنية ANC لعزل الضوضاء وعمر بطارية طويل ولا ننسى أنها تتمتع بمظهر جمالي أنيق ومتاحة بعدة خيارات ألوان مختلفة تشتمل على الجرافيتي واللافندر والأبيض والزيتوني.

رابط الشراء على أمازون أمريكا

  • Sony WF-1000XM4

ترشيحات لافضل سماعات ايربودز اللاسلكية في 2021

Sony WF-1000XM4 هي أحدث سماعة من سوني وأفضلها على الإطلاق. في الحقيقة أنت لا تحتاج مني أن أتحدث عن سماعات سوني بوجه عام. فهي علامة تجارية رائدة في صناعة الأجهزة الصوتية بأحدث التقنيات.

تدعم السماعة أحدث معايير الاتصال وتتيح القدرة على الوصول إلى المساعد الصوتي AI وبما في ذلك مساعد Alexa وتوفر تقنية إلغاء الضوضاء بمستوى عالي جداً وتوفر صوت عالي الجودة.

ضمن الميزات الإضافية، لديها تصنيف IPX4 لمقاومة الماء وعمر بطارية طويل جداً، ووضع Ambient Sound لتمرير الصوت وتقنية تقليل الصوت أثناء التحدث لمساعدتك على التحدث بحرية وراحة وعدم الانزعاج من الموسيقى الصاخبة.

رابط الشراء على أمازون أمريكا

  • Jabra Elite 3

ترشيحات لافضل سماعات ايربودز اللاسلكية في 2021

هذه واحدة من أفضل سماعات الايربودز من حيث عمر البطارية. يُمكنها أن تعمل لمدة 7 ساعات متواصلة، مع 28 ساعة إضافية من خلال الشحن عن طريق علبة السماعة ويمكنك شحنها لمدة 10 دقائق فقط من أجل الاستماع لفترة زمنية قد تتجاوز ساعة.

يمكنك تشغيل Spotify بلمسة واحدة وتوفر الدعم للمساعد الصوتي ودعم Google Fast Pair وميزة إضافية مهمة وهي Jabra Sound Plus التي تتيح لك إمكانية ضبط الايكولايزر EQ للحصول على أفضل صوت متوازن حسب رغبتك.

يوجد ميكروفونات على كل سماعة مع دعم لعزل الضوضاء وبالتأكيد ستحصل على جودة اتصال مميزة وفوق كل شيء سعر السماعة مناسب جداً.

رابط الشراء على أمازون أمريكا

رابط الشراء على أمازون السعودية

رابط الشراء على أمازون الإمارات

  • Samsung Galaxy Buds Pro

إذا كنت تبحث عن أفضل سماعة ايربودز من أجل التوافق بشكل مثالي مع هاتف سامسونج جالكسي، فتأكد أن سماعة Galaxy Buds Pro هي أفضل سماعة لاسلكية تحتاجها. تقدم جودة صوت مميزة ويمكنك تخصيص الصوت من خلال تطبيق مخصص على هاتفك الذكي وتتمتع بعمر بطارية طويل وميزة لعزل الضوضاء والعديد من خيارات الألوان التي تتماشى مع ألوان هواتف عائلة جالكسي S.

رابط الشراء على أمازون أمريكا

رابط الشراء على أمازون السعودية

  • Anker Soundcore Life P2

ضمن أفضل سماعات ايربودز اللاسلكية في عام 2021 سماعة Anker Soundcore Life P2. هذه هي واحدة من أفضل سماعات الايربودز من الناحية السعرية. تتمتع بعمر بطارية طويل وتقنية إلغاء الضوضاء ويمكنها العمل لمدة 7 ساعات متواصلة. ومن خلال علبة الشحن يمكنك الحصول على 40 ساعة إضافية من زمن التشغيل، مما يعني أنها يُمكن أن تدوم لمدة أسبوع متواصل إذا كنت تستخدمها في مكان العمل فقط.

رابط الشراء على أمازون أمريكا

رابط الشراء على أمازون الإمارات

رابط الشراء على أمازون السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى